مباراة انبي وفيوتشر بث مباشر

انتهي اللقاء بفوز فيوتشر بنتيجة 3-2 ، سجل النادي البترولي الهدف الأول عن طريق مصطفى دويدار بالدقيقة 37 من تمريرة اللاعب كريم الطيب، وقد عاد فيوتشر ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء ترجمها محمد رضا في شباك فريق إنبي .

ومن خلال هذا فقد عاد رضا بعد ثمانية دقائق ليصنع الهدف الثاني لفريقه ، بعد ان مرر تمريرة رائعة لعبدالكريم الوادي، ولكن سرعان ما عاد على فوزي لاعب فريق انبي لتعديل النتيجة من ركلة جزاء والتي قد سجلها في الدقيقة 69 ، واتي البديل عمر السعيد ليهدي فيوتشر الفوز في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

فيوتشر وانبي ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة انبي وفيوتشر بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة فيوتشر ضد انبي على الهواء عبر قناة On Time Sports بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة انبي وفيوتشر بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

بث مباشر مشاهدة فيوتشر وانبي يلا شوت

وان منظموا الدوري المصري لكرة القدم قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة فيوتشر وانبي والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة On Time Sports اون تيم سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة المدرب علي ماهر، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام انبي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة فيوتشر وانبي بث مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني علي ماهر مدرب فريق فيوتشر في الدوري المصري لكرة القدم كالتالي:

- حراسة المرمى: محمود جنش.

- خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - سعد سمير - جوزيف جوناثان.

- خط الوسط : مهند لاشين - كريم نيدفيد - أيمن الصفاقسي - محمد رضا - عبد الكبير الوادي.

- خط الهجوم: مروان محسن.

ماتش فيوتشر ضد انبي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب انبي طلعت يوسف، عن تشكيلة فريقه في الدوري المصري والتي جاءت كما يلي:

- حراسة المرمى : عبد العزيز البلعوطي.

- خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - محمد إسماعيل - محمد حمدي.

- خط الوسط : أحمد عيد - مصطفى دويدار - أحمد يوسف - مصطفى شكشك.

- خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين "أوفا".

اليوم يلتقي فريق فيوتشر مع نظيره انبي، مساء اليوم الاربعاء ، الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري المصري الاسبوع الرابع عشر ، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة فيوتشر ضد انبي، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام