مباراة فنربخشة وغازي عنتاب بث

هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم التركية مباراة قوية تجمع بين غازي عنتاب وفنربخشة مساء اليوم الاحد 15 يناير، على ملعب غازي عنتاب ستاديوم ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

الدوري التركي ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة فنربخشة وغازي عنتاب بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة غازي عنتاب ضد فنربخشة على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 1 English بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة فنربخشة وغازي عنتاب بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة غازي عنتاب وفنربخشة يلا شوت

وان منظموا بطولة الدوري التركي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة غازي عنتاب وفنربخشة والذي تم تحديده في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 English بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق غازي عنتاب بقيادة الروماني ماريوس سوموديكا، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام فنربخشة مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري التركي.

نتيجة مباراة غازي عنتاب وفنربخشة مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق غازي عنتاب في الدوري التركي لكرة القدم كالتالي:

الحارس جوفينك في حراسة المرمى واللاعب بيهليفان، واللاعب بابي دجيلوبودجي واللاعب كولكر واللاعب أوغوز جيلان ، واللاعب دوغان أردوغان واللاعب ألكسندر ميركل، واللاعب جواو فيغويردو واللاعب ريسيب نياز واللاعب أنجلو ساغال، دمير.

ملخص ماتش غازي عنتاب ضد فنربخشة الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب فنربخشة جورجي جيسوس ، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري التركي والتي جاءت كما يلي:

جاء في حراسة المرمى: عرفان كان إريبايات.

جاء في خط الدفاع: إزجان أليوسكي - ماوريسيو ليموس - لوان بيريس بيتروني - أتيلا سالاي .

جاء في خط الوسط: أردا غولر ، عرفان قهوجي - إيمري مور ـ ميغيل كرسبو.

جاء في خط الهجوم: ميتشي باتشوايي ـ جواو بيدرو ـ إنر فالينسيا.

اليوم يلتقي فريق غازي عنتاب مع نظيره فنربخشة، مساء اليوم الاحد ، الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري التركي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة غازي عنتاب ضد فنربخشة، في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة و 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام