مباراة الخليج والوحدة بث مباشر

في الحين تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين الوحدة والخليج مساء اليوم الجمعة 13 يناير، على أرضية ملعب البصرة الدولي ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثالث عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

و الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الخليج والوحدة بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الوحدة ضد الخليج على الهواء عبر قناة SSC EXTRA 1 SD بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الخليج والوحدة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف اهداف الوحدة والخليج يلا شوت

وان منظموا بطولة دوري روشن السعودي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الوحدة والخليج والذي تم تحديده في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC EXTRA 1 SD الوحدة اس اس سي اكسترا اتش دي ون كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الوحدة بقيادة التشيلي لويس سييرا، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الخليج مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الوحدة والخليج مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا مدرب منتخب الوحدة في بطولة دوري روشن السعودي كالتالي:

قائمة التشيلي لويس سييرا في مركز حراسة المرمى: منير محمدي.

قائمة التشيلي لويس سييرا في خط الدفاع: نور الرشيدي، ألبرتو بوتيا، عبدالله بخاري ، أوسكار دورارتي.

قائمة التشيلي لويس سييرا في خط الوسط : وليد باخشوين، أنسيلمو دي مورايس ، عبدالكريم يودا، فيصل فجر.

قائمة التشيلي لويس سييرا في خط الهجوم : جون دافيد بوغيل ، عبدالعزيز نور.

ملخص ماتش الوحدة ضد الخليج الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الخليج البرتغالى بيدرو إيمانويل ، عن تشكيلة فريقه في دوري روشن السعودي والتي جاءت كما يلي:

قائمة البرتغالى بيدرو إيمانويل في مركز حراسة المرمي: دوغلاس فريدريك.

قائمة البرتغالى بيدرو إيمانويل في خط الدفاع: جمال الدين بن العمري - إيزوتشوكو أنتوني – حازم الزهراني – عبد الله الشنقيطي.

قائمة البرتغالى بيدرو إيمانويل في خط الوسط: حمد العبدان - أندريه بيوغو بوكو - خالد السميري.

قائمة البرتغالى بيدرو إيمانويل في خط الهجوم: سوكول سيكاليشي – موراتو – فابيو مارتينز.

اليوم يلتقي فريق الوحدة مع نظيره الخليج، مساء اليوم الجمعة ، الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري روشن السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الوحدة ضد الخليج، في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة و18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام