مباراة السعودية وأوروجواي لكرة اليد بث مباشر

السعودية ضد وأوروغواي هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد السعودية مباراة قوية تجمع بين السعودية وأوروغواي مساء اليوم الاحد 22 يناير، على ملعب أورلين ارينا، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة 1 من كأس الرئيس لليد لكرة القدم.

وأوروغواي والسعودية موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة وأوروغواي والسعودية بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة السعودية ضد وأوروغواي على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق معلق غير معروف، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة وأوروغواي والسعودية بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص مباراة السعودية وأوروغواي يلا شوت

المناسبة الجولة البطولة التوقيت القناة
أوروغواي والسعودية الجولة الثالثة المجموعة 1 كأس الرئيس لليد 17:30 بتوقيت مكة Alkass One HD

وان منظموا كأس الرئيس لليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة السعودية وأوروغواي والذي تم تحديده في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD بي ان سبورتس الرياضية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

أعلن جهاز السعودية الفني بقيادة يان بيتليك ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام وأوروجواي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة 1 من مسابقة كأس الرئيس لليد.

نتيجة مباراة السعودية وأوروغواي مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني يان بيتليك مدرب منتخب السعودية الاخضر في كأس الرئيس لليد لكرة القدم كالتالي:

تشكيلة السعودية قد ضمت القائمة السعودية مجموعة من النجمين كل من عمرو عبد السلام والنجم علي الصفار والنجم محمد السالم والنجم حسن الجنبي والنجم يوسف الطويل والنجم حسين التاروتي والنجم أحمد العبد العلي والنجم حسن التريكي والنجم حيدر الحسن .

النجم عبد الرحمن المولد والنجم محمد العباس والنجم مجتبى السالم والنجم صادق المحسن والنجم هادي قريش ومهدي السالم والنجم عباس الصفار والنجم مرهون الماء والنجم عبد الله العباس والنجم عبد الله الحليلي والنجم عبد الله الحماد والنجم حسين فريج.

اهداف ماتش السعودية ضد وأوروغواي الآن مباشر

قبل يوم واحد فقد اعتلى المنتخب الكوري الجنوبي لكرة اليد، بعد هزيمو الاخضر صدارة المجموعة الأولى بكأس الرئيس في بطولة العالم، عقب فوزه على المنتخب السعودي 34-23، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي ، لحساب منافسات الجولة الثانية.

اليوم يلتقي فريق السعودية مع نظيره وأوروغواي، مساء اليوم الاحد ، الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس الرئيس لليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة السعودية ضد وأوروغواي، في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت القاهرة و 17:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام