مباراة مارسيليا ولوريان بث مباشر

الجميع تترقب من عشاق كرة القدم الايطالية مباراة قوية تجمع بين لوريان ومارسيليا مساء اليوم السبت 14 يناير، على أرضية ملعب فيا دل ماري ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة مارسيليا ولوريان بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة لوريان ضد مارسيليا على الهواء عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بأداء صوتي للمعلق عصام عبده ، ومن الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة مارسيليا ولوريان بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

أهداف مباراة لوريان ومارسيليا يلا شوت

وان منظموا الدوري الفرنسي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة لوريان ومارسيليا والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 اي دي سبورتس بريميم واحد كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق لوريان بقيادة الفرنسي المدرب ريجيس لو بري عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام مارسيليا مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة لوريان ومارسيليا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الفرنسي المدرب ريجيس لو بري مدرب فريق لوريان في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم كالتالي:

في حراسة المرمى: بول ناردي.

خط الدفاع: هنسنت لو جوف، موريتز جنز، مارتن كونتين، هوبولانج مينديز، إيجور كاريوكا.

خط الوسط: توماس مونكوندوي، فابيان ليموين، إنزو لي في.

خط الهجوم: أرماند لورينتي، تيريم موفي.

نتيجة ماتش لوريان ضد مارسيليا الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب مارسيليا الكرواتي ايجو تيودور، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري الفرنسي والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: باو لوبيز.

خط الدفاع: ويليام صليبا – دوجي كاليتا كار – لوان بيريس – بول ليرولا

خط الوسط: جيرسون – ماتيو جندوزي – بوبكر كامارا.

خط الهجوم: أركادوز ميليك – ديمتري باييه – كونراد دي لا فوينتي.

اليوم يلتقي فريق لوريان مع نظيره مارسيليا، مساء اليوم السبت ، الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري الفرنسي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة لوريان ضد مارسيليا، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام