مباراة ميلان وليتشي بث مباشر

الجميع تترقب من عشاق كرة القدم الايطالية مباراة قوية تجمع بين ليتشي وميلان مساء اليوم السبت 14 يناير، على أرضية ملعب فيا دل ماري ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم.

وموقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة ميلان وليتشي بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة ليتشي ضد ميلان على الهواء عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بأداء صوتي للمعلق عصام عبده ، ومن الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة ميلان وليتشي بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

أهداف مباراة ليتشي وميلان يلا شوت

وان منظموا الدوري الايطالي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة ليتشي وميلان والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 اي دي سبورتس بريميم واحد كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق ليتشي بقيادة ماركو باروني، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام ميلان مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري الايطالي.

نتيجة مباراة ليتشي وميلان مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني ماركو باروني مدرب فريق ليتشي في بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: فلاديميرو فالكوني

خط الدفاع: فالنتين جيندري، فيدريكو باسكيروتو، صامويل أومتيتي، أنتونينو جالو

خط الوسط: خوان جونزاليز أليكس بلين، يوسف مالح

خط الهجوم: جابرييل ستريفيزا، لورنزو كولومبو، فيدريكو دي فرانشيسكو

ملخص ماتش ليتشي ضد ميلان الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب ميلان ستيفانو بيولي، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري الايطالي والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: تاتاروسانو.

خط الدفاع: كالولو، توموري، جابيا، ديست.

خط الوسط: تونالي، فرانكس، ساليمايكيرس، بوبيجا، دياز.

خط الهجوم: دي كيتلار.

اليوم يلتقي فريق ليتشي مع نظيره ميلان، مساء اليوم السبت ، الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري الايطالي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليتشي ضد ميلان، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام