مباراة العربي والقادسية بث مباشر

هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين القادسية والعربي مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب ملعب إدارة التعليم بعنيزة ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع السابع عشر من دوري يلو السعودي لكرة القدم.

ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 14:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثانية وخمسو وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة القادسية ضد العربي على الهواء عبر قناة KSA Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق عبدالمجيد الحربي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة العربي والقادسية بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة القادسية والعربي يلا شوت

وان منظموا دوري يلو السعودي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة القادسية والعربي والذي تم تحديده في تمام الساعة الثانية وخمسو وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة وخمسو وثلاثون دقيقةمساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة KSA Sports 1 HD الكأس سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق القادسية بقيادة المدرب التونسي الحبيب بن رمضان ، عن تشكيلة الفريق الرسمية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام فريق العربي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر من مسابقة دوري يلو السعودي.

نتيجة مباراة القادسية والعربي مباشر

ومن الجانب الاخر فقد جاء تشكيل المدير الفني التونسي الحبيب بن رمضان مدرب فريق القادسية في دوري يلو السعودي لكرة القدم كالتالي:

في حراسة المرمي الحارس خالد شراحيلي والحارس حسام عبدالمجيد .

وفي خط الدفاع فقد جاء اللاعب مبروك الجندلي واللاعب سالك أحمد واللاعب سامي كسار واللاعب بندر با عجاج.

وقد جاء في خط الوسط ، مراد الهوساوي واللاعب عبد المجيد الزهراني واللاعب محمد قاسم واللاعب سليمان الشمريي واللاعب محمد العتيبي.

حيث قد جاء في خط الهجوم : مروان توري واللاعب فواد سلامي واللاعب سلطان الحربى ، محمد الظفيري.

ملخص ماتش القادسية ضد العربي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب العربي يونس علي، عن تشكيلة فريقه في دوري يلو السعودي والتي جاءت كما يلي:

جاء في حراسة المرمى: أبو ندى.

وقد جاء في خط الدفاع: عناد ومعرفيه ومحمدي وفتحي.

جاء في خط الوسط: بوبينزا ومفتاح وغونارسون وفهد.

جاء في خط الهجوم: مساكني وأحمد.

اليوم يلتقي فريق القادسية مع نظيره العربي، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري يلو السعودي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة القادسية ضد العربي، في تمام الساعة 14:35 مساء بتوقيت القاهرة و 15:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام