العراق
الخميس 12 يناير 2023 06:00 م
5 : 0
اليمن
مناف الحميداوي كأس الخليج العربي Dubai Sports 1 ملعب البصرة الدولي

الآن تترقب عشاق كرة القدم الاسيوية والخليجية مباراة قوية تجمع بين العراق واليمن مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية ملعب البصرة الدولي ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة من بطولة بطولة كأس الخليج العربي.

صحيفة الوسط تقدم لكل متابعيها وزوارها مشاهدة مباراة اليمن والعراق بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، أي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة العراق ضد اليمن على الهواء عبر قناة Dubai Sports 1 بأداء صوتي للمعلق مناف الحميداوي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة اليمن والعراق بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة اهداف مباراة العراق واليمن يلا شوت

وان منظموا بطولة بطولة كأس الخليج العربي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة العراق واليمن والذي تم تحديده في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض والدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Dubai Sports 1 دبي سبوت واحد واحد كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق منتخب العراق بقيادة المدرب الاسباني خيسوس كاساس ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام اليمن مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة بطولة كأس الخليج العربي.

نتيجة مباراة العراق واليمن مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب المدرب الاسباني خيسوس كاساس المدير الفني لفريق نادي العراق لملاقاة اليمن في منافسات بطولة كأس الخليج العربي كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد باسل .

وقد أتي التشكيل في خط الدفاع: ضرغام إسماعيل، علي فائز، مصطفى ناظم، ألاي فاضل.

وقد أتي التشكيل في خط الوسط: أمير العماري، أمجد عطوان، محمد علي عبود.

وقد أتي التشكيل في خط الهجوم: إبراهيم بايش، حسين عبد الكريم، أيمن حسين.

ويتواجد علي دكة البدلاء كل من محمد العيسى واللاعب عبد الباسط هوساوي واللاعب محمد أبو الشامات، واللاعب مشعل الصبياني واللاعب ريان حامد واللاعب حسين الصبياني، واللاعب نايف مسعود واللاعب فيصل الغامدي واللاعب تركي العمار واللاعب حسين العيسى واللاعب أحمد الغامدي، محمد مران.

ملخص ماتش العراق ضد اليمن الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب اليمن التشيكي ميروسلاف سوكوب ، عن تشكيلة فريقه في بطولة كأس الخليج العربي والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل اليمن بتشكيل متوقع على النحو التالي:

وقد أتي التشكيل في حراسة المرمى: سالم الهارش

وقد أتي التشكيل في خط الدفاع: عماد الجديمة - مدير عبدربه - هارون الزبيدي - أحمد الوجيه

وقد أتي التشكيل في خط الوسط: محمد الطير - ناصر محمدوه - أنيس المعاري - عمر الداحي - عبدالواسع المطري

وقد أتي التشكيل في خط الهجوم: أحمد ماهر.

يلتقي اليوم فريق العراق مع نظيره اليمن، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة كأس الخليج العربي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة العراق ضد اليمن، في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة و 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام