مباراة قطر وصربيا بث مباشر

ملخص اهداف فقد خسر منتخب القطر اليوم لكرة اليد أمام نظيره المنتخب الصربي بنتيجة 24-34، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في صالة سبوديك بمدينة كاتوفيتسي البولندية، هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد العربية والعالمية مباراة قوية تجمع بين قطر وصربيا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب سبوديك أرينا، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة اي من كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

قطر وصربيا الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة قطر وصربيا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة قطر ضد صربيا على الهواء عبر قناة beIN Sports France بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة قطر وصربيا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة قطر وصربيا يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة قطر وصربيا والذي تم تحديده في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports France بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق قطر بقيادة فاليرو ريفيرا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام صربيا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة اي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

ملخص مباراة قطر وصربيا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الفرنسي باتريك كازال مدرب فريق قطر في كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم كالتالي:

وقد ضمت القائمة 24 لاعبا هم: محمود أحمد زكي وعمر خالد عبد الفتاح من نادي الأهلي، وأحمد محمد مددي ورفائيل دي كوستا كابوتي وشادي حازم حمدون وفراس مصطفى الشايب من نادي الدحيل، ومصطفى علي الكراد ودانيال سيرتش ويوسف الطيب علي ووجدي إبراهيم سنان وزين الدين بومنجل.

وعلي جربا ومعتصم عبد الواحد محمد من نادي العربي، وكمال الدين ملاش وأمين موفق زكار وجوفو دامجانوفيك وايلدر ميميسفيتش وعلي عناد الديري من نادي الريان، وأحمد مجدي عبد الرحيم وحسن عواض مبروك ومصطفى أمير هيبة من نادي الوكرة، ومحمد أمين عبيدي ومروان علي ساسي من نادي قطر، وفرانكس كارول من نادي سبورتيج لشبونة البرتغالي.

نتيجة قطر ضد صربيا الآن مباشر

وفي هذه البطولة يعد منتخب مصر الحصان الأسود لبطولة العالم، هذا ومن المتوقع أن يحقق إنجازات كبيرة، وذلك بفضل الطفرة التي حدثت في هذا المنتخب تحت قيادة الإسباني باروندو، حيث شهدت الفترة الماضية إنجازات كبيرة، وقد كان من بينها احتلال المركز السابع في بطولة العالم الماضية، إضافة إلى الإنجاز الكبير بالحصول على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الماضية.

قطر وصربيا اليوم يلتقي فريق قطر مع نظيره صربيا، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة قطر ضد صربيا، في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة و 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام