مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو بث مباشر

الجميع تترقب من عشاق كرة القدم الايطالية مباراة قوية تجمع بين أتلتيك بلباو وريال سوسيداد مساء اليوم السبت 14 يناير، على ملعب انويتا ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

الدوري الاسباني علي موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة أتلتيك بلباو ضد ريال سوسيداد على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 1 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي ، ومن الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد يلا شوت

وان منظموا الدوري الاسباني قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد والذي تم تحديده في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports HD 1 بي ان سبورتس اتش دي واحد كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق أتلتيك بلباو بقيادة إرنستو فالفيردي عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام ريال سوسيداد مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري الاسباني.

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد

وجاء تشكيل المدير الفني إرنستو فالفيردي مدرب فريق أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع : ميكيل بالينزياجا، يراي ألفاريز، إينيجو مارتينيز وأوسكار دي ماركوس.

خط الوسط: إيكر مونياين، دانييل جارسيا كارييو، أويير زاراجا وأليكس بيرنجوير.

خط الهجوم : إينياكي ويليامز وأويهان سانسيت.

ملخص ماتش أتلتيك بلباو ضد ريال سوسيداد الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب ريال سوسيداد ايمانول الغواسيل، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري الاسباني والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: أليخاندرو ريميرو.

خط الدفاع: أرتيز إيلوستوندو، إيغور زوبيلديا، روبين لو نورماند، دييغو ريكو.

خط الوسط: دافيد سيلفا، آسيير إياراماندي، مارتن زوبيميندي، ميكيل مورينو.

خط الهجوم: ألكسندر سورلوث، تاكيفوسا كوبو.

اليوم يلتقي فريق أتلتيك بلباو مع نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت ، الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري الاسباني، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة أتلتيك بلباو ضد ريال سوسيداد، في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة و 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام