مشاهدة مباراة روما وجنوي بث مباشر

جديد تترقب عشاق كرة القدم الايطالية مباراة قوية تجمع بين روما وجنوي مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية ملعب الأوليمبيكو ، وذلك لحساب فعاليات الدور السادس عشر من بطولة بطولة كأس ايطاليا.

صحيفة وموقع الوسط تقدم لكل متابعيها وزوارها مشاهدة مباراة جنوي وروما بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، أي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة روما ضد جنوي على الهواء عبر قناة AD SPORTS Premium 1 بأداء صوتي للمعلق محمد حسين اضرضور ، ومن الجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة جنوي وروما بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص اهداف مباراة روما وجنوي يلا شوت

وان منظموا بطولة بطولة كأس ايطاليا قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة روما وجنوي والذي تم تحديده في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الرياض والدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 اد سبورتس بريميم ون كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق روما بقيادة البرتغلي تياجو بينتو ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام جنوي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع السابع من مسابقة بطولة كأس ايطاليا.

ملخص مباراة روما وجنوي مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب المدرب البرتغلي تياجو بينتو المدير الفني لفريق نادي روما لملاقاة جنوي في منافسات بطولة كأس ايطاليا كالتالي:

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: مانشيني، سمولينج، إيبانيز.

الوسط: تشيليك، كريستانتي، بيليجريني، زاليويسكي.

الهجوم: زانيولو، ديبالا، أبراهام.

نتيجة ماتش روما ضد جنوي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب جنوي الايطالي دافيدي بالارديني ، عن تشكيلة فريقهما في بطولة كأس ايطاليا والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل جنوي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوسيب مارتينيز.

خط الدفاع: دومينيكو كريتشيتو، ألان ماتورو، رادو دراجوشين، سيلفان هيفتي.

خط الوسط: كيفن ستروتمان، مانولو بورتانوفا، ستيفان إيلسانكر، عبد الله توريه.

خط الهجوم: ماسيمو كودا، ماتيا أرامو.

يلتقي اليوم فريق روما مع نظيره جنوي، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة كأس ايطاليا، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة روما ضد جنوي، في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة و 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام