ملخص اهداف السعودية وبولندا تويتر 27 : 24 نتيجة مباراة السعودية وبولندا كأس العالم لكرة اليد

هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد العربية والسعودية مباراة قوية تجمع بين بولندا والسعودية مساء اليوم الاثنين 16 يناير، على أرضية ملعب سبوديك أرينا، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة من كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة السعودية وبولندا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة بولندا ضد السعودية على الهواء عبر قناة SSC3 HD بأداء صوتي للمعلق غير معروف الي الان ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة السعودية وبولندا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة بولندا والسعودية يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة بولندا والسعودية والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC3 HD اس اس سي سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لمنتخب بولندا بقيادة باتريك رومبيل ، عن تشكيل الفريق الرسمية تشكيلة متوازنة به مباراة اليوم امام السعودية مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

ملخص مباراة بولندا والسعودية مباشر

والان سوف يكون عشاق ومُتابعي ومحبي كرة اليد في كل مكان في الوطن العربي على موعد انطلاق مباراة بولنداا والسعودية اليون ، وذلك؛ لحساب مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023.

في هذه البطولة التي التي يتم تنظيمها في دولتي بولنداا والسويد، واليوم يبحث المنتخب الأخضر عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة ؛ بالحصول علي أول نقطتين وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في المباراتين السابقتان.

نتيجة ماتش بولندا ضد السعودية الآن مباشر

تومن خلال موقفهما في البطولة فقد َتأزم موقف المنتخبين بتلك المجموعة ؛ وذلك عقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى والثانية ، والتي فَشل الثنائي فيها وحصيلة كل فريق صفر نقاط ، حيث قد تَعرض المنتخب البولنداي في بداية مشواره في البطولة للهزيمة على يد منتخب فرنسا؛ بنتيجة 24/26.

وايضا فقد تَعرض للخسارة الثانية له على التوالي أمام منتخب سلوفينيا؛ بنتيجة 23/32. وقد أصبح اليوم بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لكي يتمكن من حسم تأهله إلى الدور القادم، وعدم الهبوط إلى بطولة كأس الرئيس.

نفس الامر بالنسبة للمنتخب الاخضر السعودي، الذي قد تَعرض هو الآخر للخسارة في المباراتين السابقتين ؛ بنتيجة 19/33، و 23/41 ،والان يتقاسم الثنائي حاليًا المركز الثالث، ولكن، نَجح منتخب النسور البيضاء من التربع عليه وذلك بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

اليوم يلتقي منتخب بولندا مع نظيره السعودية، مساء اليوم الجمعة ، الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة بولندا ضد السعودية، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام