مباراة تونس والدانمارك بث مباشر

نتيجة اهداف هذا الحين تترقب عشاق كرة اليد العربية والعالمية مباراة قوية تجمع بين تونس والدانمارك مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب مالمو أرينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة اتش من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

تونس والدانمارك الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة تونس والدانمارك بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة تونس ضد الدانمارك على الهواء عبر قناة beIN Sports France بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة تونس والدانمارك بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة تونس والدانمارك يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة تونس والدانمارك والذي تم تحديده في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports France بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق تونس بقيادة الفرنسي باتريك كازال ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الدانمارك مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة اتش من مسابقة بطولة كأس العالم لكرة اليد.

ملخص مباراة تونس والدانمارك مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الفرنسي باتريك كازال مدرب فريق تونس في كأس العالم لكرة اليد كالتالي:

جناح أيسر: أسامة البوغانمي وغسان التومي من نادي الترجي الرياضي. جناح أيمن: عصام رزيق من نادي النجم الساحلي، طارق جلوز من نادي الترجي الرياضي. ظهير أيسر: أسامة الرميكي من نادي النادي الإفريقي، يوسف معرف وحازم باشا من نادي الترجي الرياضي، أسامة الجزيري من نادي العربي الكويتي. ظهير أيمن: نور الدين ماوة من نادي السالمية الكويتي،، أنور بن عبد الله من نادي كاظمة الكويتي

نتيجة ماتش تونس ضد الدانمارك الآن مباشر

متعة وإثارة كبيرة قد شهدتها بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الحالية ، التي تقام خلال الوقت الجاري في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم التاسع والعشرون من شهر يناير كانون الثاني الحالي، بمشاركة اثنان وثلاثون منتخباً هي الأفضل في العالم.

تونس والدانمارك اليوم يلتقي فريق تونس مع نظيره الدانمارك، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة تونس ضد الدانمارك، في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة و 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام