تشكيل ليفربول امام ولفرهامبتون اليوم 7-1-2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي

يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة عن هوية معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم 2022-2023، ويتم البحث ايضا على موعد المباراة التي ستقام في الجولة الثالثة من هذه البطولة، وعن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون. وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة.

ترتيب الفريقين في الجدول

ان ليفربول يمر ذلك الموسم بمنعطف خطير في المنافسة، ان كان المنافسة على اللقب التي قد ابتعد عنها بوجوده بالمركز السادس في ترتيب الجدول

وقد حصد 28 نقطة فقط بعد مرور 19 جولة منه، أو على مستوى المنافسة على المراكز المؤهلة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2023.

كما ان ولفرهامبتون يقع في موقف أكثر صعوبة من منافسه ليفربول، نظرا لانه يحتل المركز التاسع عشر وهو المركز قبل الأخير في الجدول برصيد 14 نقطة.

توقيت اذاعة المباراة

ان مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون ستقام على ملعب أنفيلد هو مساء اليوم السبت 7 يناير 2023، وستبدأ أحداث المباراة في الاوقات التاليه:

• الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
• الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد.

القنوات الناقلة لاحداث المباراة

ان القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون هي قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المعلق علي المباراة

ان معلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023 سيكون المعلق الرياضي الكبير "علي محمد علي".

تشكيلة ليفربول اليوم

• ان في حراسة المرمى: كيهلير.
• وخط الدفاع: أرنولد - ماتيب - جوميز - روبرتسون.
• وخط الوسط: ألكانتارا - كيتا - إليوت.
• وخط الهجوم: تشامبارلين - نونيز - كارفاليو.

إنضم لقناتنا على تيليجرام