مشاهدة مباشر المغرب وكرواتيا يلا شوت Yalla shoot... مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم - الوسط نيوز

أعلن المدير الفنى للمنتخب المغربى وليد الركراكي عن تشكيله منتخب المغرب التى ستخوض مواجهة كرواتيا بعد قليل.

تنطلق المجموعة السادسة في مونديال 2022 يوم الأربعاء 23 نوفمبر عندما يواجه المتأهلون للنهائيات من أربع سنوات ، كرواتيا ، المغرب.

[تابع التغطية الحية لأتلتيك لمباراة المغرب ضد كرواتيا]

تقام المباراة على ملعب البيت في الخور وستنطلق الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش (05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 11:00 بتوقيت وسط أوروبا).

ستعرض ITV اللعبة في المملكة المتحدة مع حصول FS1 و Telemundo على الحقوق في الولايات المتحدة. في كرواتيا ، HRT هم المذيعون بينما SNRT هو المكان المناسب للذهاب لمشاهدة المباراة في المغرب.

حكم المباراة هو فرناندو راباليني. كان الأرجنتيني جزءًا من برنامج تبادل الحكام العام الماضي والذي شهد انضمامه إلى مجموعة التحكيم لبطولة أوروبا 2020 - حيث تولى مسؤولية ثلاث مباريات - مع حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الاتجاه الآخر لكوبا أمريكا.

أخبار الفريق
النبأ الكبير في تشكيلة المنتخب المغربي هو عودة حكيم زياش إلى الحظيرة الوطنية ، الذي بدا أن مسيرته الدولية قد انتهت في وقت سابق من هذا العام.

وينضم إليه ثنائي الظهير الرائع أشرف حكيمي ونصير مزراوي اللذين سيكونان على جانبي الدفاع مع نايف أجورد لاعب وست هام في قلبه.

كان من المقرر أن يقوم أمين حاريت بتعويض هجوم المغرب لكنه تعرض لإصابة مروعة في فوز مرسيليا الدراماتيكي 3-2 على موناكو نهاية الأسبوع الماضي والذي يبدو أنه سيبقيه خارج الملعب حتى نهاية الموسم. تم استبداله في الفريق من قبل بيرنلي أنس الزعروري.

بعد وصولها إلى نهائي كأس العالم الأخيرة ، أصبح لدى كرواتيا فريق قوي مرة أخرى هذه المرة.

وينضم إلى المايسترو لوكا مودريتش ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش في وسط الملعب مع الشاب جوسكو جفارديول الذي يتمتع بمستوى عالٍ من التأهب للتميز في الدفاع.