مباراة قطر والجزائر

نتيجة مباراة قطر والجزائر، حيقث انتهت مباراة قطر والجزائر اليوم بفوز منتخب قطر 29: 24 دقائق معدودة وتبدأ مشاهدة مباراة قطر والجزائر بث مباشر في فاعليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 اليوم على ملعب سوديك أرينا الواقع في بولندا في انطلاق مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي للمجموعة الخامسة E والتي تضم منتخب ألمانيا صربيا، في البطولة التي يتواجه فيها منتحخبين عربيين المنتخب القطري ضد المنتخب الجزائري

موعد مباراة قطر ضد الجزائر مباشر الآن

استاد سوديك أرينا ببولندا يشهد لقاء قوي بين منتخبي قطر ضد الجزائر يوتيوب Qatar vs Algeria، في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت في مصر، والساعة 10:30 مساء بتوقيت في السعودية، والساعة 11:30 مساء بتوقيت في الامارات

القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة اليد 2023

دولتي السويد وبولندا يستقبلا بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، والتي يشارك فيها 7 منتخبات عربية "مصر وتونس والبحرين والسعودية والمغرب والجزائر وقطر"، مع نخبة كبيرة من المنتخبات القوية حول العالم.

جدير بالذكر أن، منتخب الدنمارك هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في دولة مصر في ذلك الوقت، ولكن وجد نفسه الآن أمام منافسة شرسة من منتخبات قوية مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا والسويد.

القنوات الناقلة لـ مشاهدة مباراة الجزائر وقطر

وتلعب مباريات كأس العالم لكرة اليد 2023 للمرة الثانية على التوالي بمشاركة 32 منتخبًا، على أن يتأهل أول ثلاث منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الثاني، والذي يشهد أيضًا تقسيمه لمجموعات يتأهل منها ثماني منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

وغادر المنتخب العنابي إلى بولندا من أجل المساهمة ببطولة العالم لكرة اليد 2023، القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد 2023، حيث صرحت القناة المغربية الرياضية TNT أنها من تحصلت على جميع حقوق بث كل مباريات كأس العالم لكرة اليد 2023.

ايضًا، قناة SSC السعودية ستنقل بعضًا من مباريات مونديال اليد، بما في ذلك مباريات المنتخب السعودي على وجه التحديد، كما صرحت قناة أون تايم سبورتس المصرية أنها ستذيع مباريات منتخب مصر في المونديال بصورة حصرية.

تجدر الاشارة إلى ان بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 بدأت يوم الأربعاء 11 يناير، بمباراة فرنسا وبولندا على أرض الأخيرة، وستظل مستمرة على مدار أسبوعين في السويد وبولندا، على أن تقام المباراة النهائية يوم 29 يناير بالسويد.

الجزائر ضد قطر الآن

الاتحاد الدولي لكرة اليد، أعطى مباراة الجزائر وقطر مباشرة، للحكم المصري علاء حسن في ثاني جولات بطولة العالم لكرة اليد، المقرر اقامتها فى التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة.

وجاءت مباراة الجزائر ضد قطر يوتيوب ، ضمن مباريات المجموعة المجموعة الأولى ببطولة العالم للرجال لكرة اليد و التى تستضيفها بولندا و السويد خلال الفترة من 11 الى 29 يناير 2023، وكان طاقم التحكيم المصري قد أدار أول مباراة له أمس في بطولة العالم أمام إسبانيا و تشيلي.

مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023

  1. المجموعة الأولى: إسبانيا – مونتينجرو – تشيلي - إيران.
  2. المجموعة الثانية: فرنسا – بولندا – السعودية - سلوفينيا.
  3. المجموعة الثالثة: السويد – البرازيل - كاب فيردي - أوروجواي.
  4. المجموعة الرابعة: أيسلندا – البرتغال – المجر - كوريا الجنوبية.
  5. المجموعة الخامسة: ألمانيا – قطر – صربيا - الجزائر.
  6. المجموعة السادسة: النرويج - مقدونيا الشمالية – الأرجنتين - هولندا.
  7. المجموعة السابعة: مصر – كرواتيا – المغرب - الولايات المتحدة الأمريكية.
  8. المجموعة الثامنة: الدنمارك – بلجيكا – البحرين - تونس.

قطر ضد الجزائر مباشرة عبر القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة قطر والجزائر بث مباشر الآن كأس العالم لكرة اليد 2023 ببولندا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام