ريال مدريد
الأحد 15 يناير 2023 10:00 م
1 : 3
برشلونة
فهد العتيبي نهائي السوبر الإسباني ssc sports 1 الملك فهد الدولي

نتيجة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو hd .. ننشر لكم ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة SSC1 HD في نهائي السوبر الاسباني - ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت .. يتابع جماهير كرة القدم الاوروبية والعربية والعالمية اليوم أحداث اللقاء القوي الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة والتي سيتم نقلها بتعليق عربي على قناة SSC1 HD الناقل الحصري للسوبر الاسباني و مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في نهائي السوبر والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي وسيقوم فريقنا الرياضي في صحيفة الوسط بنشر أخبار وتغطية هذه المواجهة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بعد انتهائها بدون تقطيع.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت هذه المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف لهدف.

أعلن اتحاد كرة القدم الاسباني عن موعد إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة 10.00 بتوقيت الرياض الساعة 09.00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 11.00 بتوقيت ابوظبي وسوف يتم النقل للمباراة عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي ويمكنكم أيضاً متابعة المباراة عن طريق الاشتراك في خدمة shahid vip أيضاً سيتم نقل أخبار المباراة بشكل على موقع الوسط قسم مباراة اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال مدريد ضد برشلونة الاحد 15 يناير 2023، 10.00 مساء بتوقيت الرياض SSC1 بتعليق فهد العتيبي الملك فهد الدولي

يلعب مساء اليوم وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة نادي ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الاسباني.

تتجه أنظار العالم الليلة صوب ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك لمتابعة الكلاسيكو التاريخي بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وانطلقت مباريات كأس السوبر الإسباني على ارضية ملعب استاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء الماضي والتي فاز فيها ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 4 - 3 اهداف بضربات الجزاء الترجيحية بالدور قبل النهائي بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 - 1.

ثم شهدت مباراة النصف نهائي فوز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 4 - 2 اهداف بضربات الجزاء الترجيحية، الخميس، بعد نهاية المباراة بالتعادل بنتيجة 2 - 2.

اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

ولم يظهر ريال مدريد بأفضل المستويات في مباراته امام فالنسيا، لكنه تمكن من تجاوز العقبة والتأهل إلى النهائي ليقف على بعد خطوة واحدة من الحصول على اللقب وينفض غبار الهزيمة التي تعرض لها أمام فياريال بنتيجة 1 - 2 يوم السبت الماضي في مباريات الدوري الإسباني.

ويتنافس ريال مدريد حالياً في 4 بطولات حيث إنه إلى جانب الدوري الإسباني، يستعد لمواجهة فياريال يوم الخميس القادم في دور الثمانية من كأس الملك الاسباني كما يستأنف مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر فبراير القادم حينما يحل ضيفاً على ليفربول في دور الستة عشر.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

وسبق لريال مدريد ان فاز على برشلونة في هذا الموسم، حيث نجح في الفوز بنتيجة 3 - 1 اهداف في أكتوبر الماضي، ضمن مباريات الدوري الإسباني، وبالتالي قد يتحلى بالأفضلية معنوياً قبل مباراة اليوم، وهو ما أكده تشافي مدرب البارسا.

وحرص كريستيانو رونالدو على زيارة زملائه القدامى في ريال مدريد مع المدرب السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الرياض، وذلك قبل مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام