معلق مباراة النجم الساحلي والصفاقسي 2023 في الدوري التونسي

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم من جميع انحاء الوطن العربي عن هوية معلق مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي لهذا الموسم 2023، والتي من المقرر ان تقام اليوم الاربعاء الموافق 25 يناير لعام 2023، على ملعب الطيب المهيري ضمن الجولة العاشرة من الدوري التونسي لعام 2023. وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة من موعد وقنوات ناقلة، فتابعوا معنا.

موعد اذاعة المباراة

ان من المقرر ان تقام مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم الأربعاء 25-1-2023، وفقا للمواعيد التاليه:

• الساعة الثانية عصرا بحسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
• الساعة الثالثة عصرا بحسب توقيت مصر والسودان.
• الساعة الرابعة مساءا بحسب توقيت السعودية والكويت وقطر.
• الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

استعداد الفريقين للمباراة

ان الصفاقسي يرغب في أن يعيق احتلال الساحلي الي صدارة الترتيب وان يبتعد عن باقي الفرق بعدد من النقاط الكبيرة، ويأتي الصفاقسي بالمركز الثالث في الجدول بنحو حادية عشر نقطة.

بينما يرغب النجم الساحلي في ان يحقق فوز جديد يقوم بتوسيع الفارق بينه وما بين من بجانبه في ترتيب الجدول، حيث يأتي النجم الساحلي في صدارة ترتيب الجدول بحولي اثنان وعشرون نقطة.

القنوات الناقلة لاحداث المباراة

ان بالنسبه الي القنوات التي ستقوم باذاعة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي، ستكون قنوات الكأس الرياضية، والتي ستقوم ببث جميع أحداث المباراة بشكل حصري ومباشر.

المعلق علي المباراة

ان المعلق الرياضي الذي سيقوم بالتعليق الصوتي والوصفي علي جميع احداث مباراة النجم الساحلي والصفاقسي لم يتم الكشف عنه حتى الآن الكشف عنه من جانب القناة الناقلة للمباراة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام