مباراة الارجنتين وهولندا بي إن سبورت تقدم خدمة مجانية في الأدوار القادمة بكأس العالم 2022

تقدم لكم وكالة "صفا" أهداف مباراة منتخب الارجنتين ضد نظيره هولندا خلال المباراة التي تجمع بينهما اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل


أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت BEIN Sports في بداية مونديال قطر 2022، عن بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وجاء ذلك احتفالا بإقامة النسخة الـ22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

في الوقت ذاته لا تعلن عن جدول مسبق للمباريات المجانية، إذ تعلن ذلك على الشريط الإخباري للقناة قبل المباريات بفترة قليلة أو عبر موقعها الرسمي. وأذاعت بي إن سبورتس حتى الآن 16 مباراة في دور المجموعات، كما أذاعت القناة القطرية جميع مباريات منتخب بلادها بالإضافة إلى تونس والسعودية ومباراتين للكاميرون وغانا ومباراة اليابان وكوستاريكا ومباراة كرواتيا وبلجيكا وصربيا وسويسرا.

بينما لم تنقل القناة 4 مباريات في دور الـ 16 الذي بدأ أمس السبت ويستمر حتى الثلاثاء القادم. ويتبقي على نهاية بطولة كأس العالم 12 مباراة، بواقع 4 مباريات في دور الـ 16 ومثلهم في دور الـ 8 ومباراتين في دور نصف النهائي ومباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع .

وبحسب ما أعلنت عن المجموعة القطرية فيتبقي فقط 6 مباريات يمكن نقلها، وهو ما يعني أن نصف عدد المباريات المتبقية في المونديال ستشاهدها الجماهير عبر القناة المفتوحة


إنضم لقناتنا على تيليجرام