معلق مباراة الإمارات والبحرين في كأس الخليج العربي 2023 والقنوات الناقلة لها

حيث يحتضن ملعب الميناء الأوليمبي بمدينة البصرة يوم السبت القادم 2023/01/07 أول مباريات المجموعة الثانية، والتي ستجمع ما بين الإمارات والبحرين وياتي ورائها مباراة الكويت وقطر ضمن نفس المجموعة، ويستعد المنتخبين الي للمباراة ويأمل كلا منهما في تحقيق نتيجة إيجابية، والتي تكون دافع الي بلوغ الدور نصف النهائي، كما ان البطولة مقامة بنظام المجموعتين وكل مجموعة تحتوي علي 4 منتخبات، ويتأهل الأول والثاني للمربع الذهبي.

استعداد الفريقين للمباراة

ان المنتخب البحريني يأمل في الحفاظ على لقبه حيث انه حامل لقب النسخة الاخيرة كما يتطلع الي الفوز للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي.

بينما المنتخب الإماراتي فيدخل اللقاء وهو حاصل على هذا اللقب مرتين، كما يتطلع الي الفوز بها للمرة الثالثة ويرغب في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز في هذه المباراة.

توقيت اذاعة المباراة

• الساعة الواحدة والربع مساءً بتوقيت غرينتش.
• الساعة الثانية والربع مساءً بتوقيت دول تونس/ المغرب / الجزائر.
• الساعة الثالثة والربع مساءً بتوقيت كلاً من مصر/ دولة السودان/ ليبيا.
• الساعة الرابعة والربع بتوقيت البحرين/ السعودية/ الكويت/ العراق.
• الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

مباراة البحرين و الإمارات في خليجي 25

ان هذه المباراة هي المباراة رقم 17 في تاريخ مواجهات المنتخبين قبل ذبك اللقاء وقد تواجه المنتخبين 16 مرة، حيث حقق الأبيض الفوز في 7 مباريات، كما فاز الأحمر 6 مرات، وقد حل التعادل في 3 مباريات جمعت ما بين المنتخبين.

المعلق علي المباراة

ان المعلق الذي سيقوم بالتعليق علي مباراة البحرين والإمارات في مباراة اليوم، هو "محمد قيس" وذلك من خلال شاشة قناة "الرابعة العراقية".

إنضم لقناتنا على تيليجرام