البطولة المغربية إنوي 2023.. الفتح الرباطي يتفوق على الجيش الملكي بهدف نظيف

تشهد أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة مباراة قوية بين فريق الجيش الملكي والفتح الرباطي ، في مباراة ذهاب الجولة الـ11 من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول، الجيش الملكي ضد الفتح الرياضي ، حيث تخرج مباراة الجيش الملكي اليوم عن قواعد ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك بسبب الإصلاحات التي يعرفها المركب الذي سيكون مشهدًا لمباريات كأس العالم للأندية، والتي ستستضيفها الدولة المغربية خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

نتيجة مباراة الجيش الملكي والفتح

من ناحيتها اتخذت الجهات الأمنية لمدينة القنيطرة قرار بالسماح لجماهير العاصمة للتنقل للمدينة من أجل متابعة مباراة الديربي الرباطي الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي مباشر، وتعد مباراة الجيش الملكي والفتح بث مباشر اليوم، مواجهة قوية لمتصدر البطولة ضد مطارده المباشر الفتح الرباطي، حيث يبذل الفريقين قصارى جهدهما من أجل الفوز وتعزيز مكانتهما في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز.

موعد مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

نتيجة مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي فى الدوري المغربي اليوم الاحد , 8 يناير 2023 ، حيث تجرى مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب والسعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وسوف يتم بث مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرياضي عبر قناة الرياضية Al Maghribia HD .

الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي

الدوري المغربي الممتاز تقديم مباراة الجيش الملكي v الفتح الرياضي، يشغل الجيش المركز الأول برصيد 22 نقطة ويتبعه فريق الفتح برصيد 20 نقطة، مما يجعل مباراة الجيش الملكي اليوم ضد الفتح مثيرة وشيقة للغاية، ويبذل فريق الجيش قصارى جهده خلال هذه المباراة لتحقيق عدة أهداف في ديربي العاصمة أولها استعادة التوازن وعرقلة أهم منافسيه على الصدارة.

تعرقل فريق الجيش الملكي في الجولة السابقة أمام شباب السوالم بعد أن تعادل بنتيجة 1-1 وحصل على نقطة يتيمة، في قلق مسؤولي الجيش الملكي، وبالأخص أنه جاء بعد الانتصار الثمين الذي تغلب فيه على فريق على الوداد في الكلاسيكو بثلاث أهداف نظيفة، حيث كان يخطط لاستكمال نتائجه المذهلة، لكن الفريق السالمي عطل فريق العسكري.

مباراة الجيش الملكي ضد الفتح الرياضي مباشر يوتيوب الآن HD

من ناحيته يخطط الجيش لإرجاع توازنه وعدم تضييع الفرصة في مباراة الفتح اليوم وبالأخص أنه ينافس على الحصول على اللقب، ويرى أن مباراة الفتح الرياضي اليوم فرصة لا تعوض لاستعادة توازنه مرة أخرى، حيث أنه سيواجه فريق من أقوى منافسيه على الصدارة، بدليل أنه يشغل المركز الثاني عن الجيش بفارق نقطتين فقط، وأنه على يقين أن هزيمته ستضيع عليه الصدارة وسينتزعها منه فريق الفتح الرباطي.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي سيضرب عصفورين بحجر واحد، بعد فوزه في مباراة الفتح الرباطي اليوم، الأول توسيع الفارق لخمس نقاط والثاني زعزعة أهم مطارديه، ولأن الخصم ليس عاديا ومن الأندية الجيدة هذا الموسم ويحتل المركز الثاني، فإن الجيش يرى فيه فرصة من أجل تمرير مجموعة من الرسائل لباقي منافسيه وإدخال الخوف في نفوسهم، منها جاهزيته المطلقة هذا الموسم.

ويعلم فريق الجيش أن بعد الإنتصار على المتصدر السابق الوداد في الجولة قبل الماضية، يبذل الجيش قصارى جهده للفوز في مباراة الجيش الملكي اليوم لبعث رسالة أخرى عبر بوابة الفتح، تؤكد أنه لن يقبل الإستسلام عن درع الدوري رغم صعوبة المنافسة هذا الموسم.

بطاقة مباراة الجيش الملكي اليوم والفتح الرياضي

  • البطولة : البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.
  • القنوات الناقلة : القناة المغربية الرياضية - Al Maghribia HD.
  • الملعب : الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.
  • الموعد الساعة 6:00 مساء بتوقيت الكويت والعراق وقطر، والساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 بتوقيت المغرب.
  • المعلق: محمد العدالي.

نتيجة مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي اليوم 8/1/2023

من ناحيته ثبت المدير الفني لفريق الجيش الملكي الفرنسي "فيرناندو دا كروز"، على المركز الذي يحتاج إلى تدعيم داخل صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي الحالي، ويعد الجيش الملكي من الأندية القادرة على عقد صفقات شتوية قوية، في ظل الوضع المادي الآمن الذي يعيشه النادي، بخلاف تسوية كافة نزاعاته مع اتحاد الكرة المغربي.

وشدد دا كروز في تلميحات إذاعية لـ"راديو مارس"، على أنه سعيد جدًا عن القوام الحالي لفريقه، وبالأخص مع امتلاكه خط هجوم هو الأقوى بين الفرق المغربية، بتواجد عناصر مميزة مثل اللاعبين "أحمد حمودان، رضا سليم، جوزيف كنادو، آدم النفاتي ولامين دياكيتي"، إلا أن داكروز، ركز على أن مركز الظهير الأيسر يشغله كثيرا ولو تسنى له الإقدام على أي من الصفقات فستكون موجهة صوب هذا المركز الذي يشغله الرواندي "إيمانويل إيمانيشينيوي".

نتيجة ملخص أهداف مباراة الجيش الملكي والفتح 0-1

وألاح إلى أن منافسة الفريق في عدة بطولات يفرض عليه "التفكير في تعزيز هذا المركز بلاعب إضافي"، وتجدر الاشارة إلى أن الجيش الملكي يتزعم الدوري المغربي حتى الجولة العاشرة برصيد 21 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات، ولا تزال له مباراة مؤجلة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام