توقيت مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم في كافة انحاء العالم عن موعد مباراة نادي أستون فيلا في مواجهة ضد نظيره ولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 من يناير 2023، من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023. وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة.

ملعب مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

ان نادي وولفرهامبتون يأتي ضيفا على نظيره نادي أستون فيلا، في اطار مواجهات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة علي ملعب استاد فيلا بارك.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

حيث يقع أستون فيلا بالمركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة قام بجمعهم عن طريق الفوز في 6 مباريات وقد تعادل في 3 آخرين وهزم في 8 مواجهات.

بينما يأتي نظيره وولفرهامبتون بالمركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة، قد جمعهم بعدما فاز في 3 مباريات كما تعادل في 4 مباريات آخرين وهزم في 10 لقاءات.

توقيت اذاعة المباراة

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بينما الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لاحداث المباراة

وستنقل أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال شاشات الناقل الحصري والمباشر للبطولة على قناة bein sports HD3 الرياضية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام