الاتحاد
الخميس 19 يناير 2023 06:00 م
3 : 0
الفيحاء
عيسى الحربين دوري روشن السعودي ssc sports 1 الجوهرة المشعة

تقدم الاتحاد بهدفين متتالين في الدقيقة 45 +1 ، الدقيقة 45 +3 ، الاول عن طريق عبد الرزاق حمد الله من ضربة جزاء والهدف الثاني هارون كمارا ، روابط تويتر مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء ، اليوم في الدوري السعودي ، الان بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي ، لحساب منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن للمحترفين ، والمباراة مقامة علي على ملعب «الجوهرة المشعة» في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

روابط تويتر مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي ، حيث تقام مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي بث مباشر

ومن هنا فقد استعاد فريق الاتحاد السعودي نغمة الانتصارات بعد الفوز على الباطن بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي 2022-2023.

الاتحاد السعودي قد قفز على المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر وذلك قبل قمة العالمي ضد الشباب ، ويواجه الاتحاد نظيره الفيحاء في الجولة المقبلة ويرغب في الاستمرار في الانتصارات قبل انطلاق بطولة السوبر السعودي وذلك للضغط على المتصدر.

أما من جانب فريق نادي الفيحاء، فيعاني في الوقت الأخير ويتواجد في المركز الثالث عشر محققًا 3 انتصارات فقط حتى الآن.

تشكيل اتحاد جده السعودي المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليوم

حيث من المتوقع أن يدخل البرتغالي المخضرم نونو سانتو المدير لفريق اتحاد جدة السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

- خط الدفاع: أحمد بامسعود - أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي.

- خط الوسط: طارق حامد - إيجور كورونادو.

- خط الهجوم: رومارينيو - عبد العزيز البيشي - هيلدر كوستا - عبد الرزاق حمد الله.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

بث مباشر لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب «الجوهرة المشعة» في مدينة الملك عبد الله الرياضية ، وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام