مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان اليوم

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان مباشر في اطار المباراة المؤجلة لحساب ذهاب الجولة الرابعة في الرابطة التونسية المحترفة ـ دور المجموعات، النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان اليوم 2023-01-13 في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، مباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي ، وذلك في لقاء هام للغاية ينتظره عشاق كرة القدم، حيث أن النادي الإفريقي يبحث عن تحقيق الفوز على حساب اتحاد بن قردان، وبالتالي يطمح الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في جعبته، ولكن اتحاد بن قردان يطمح هو الآخر في تحقيق الفوز والانتصار على غريمه.

مباراة النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان بث مباشر اليوم 13/1/2023

يستمر النادي الإفريقي في مسيرته ضمن الرابطة التونسية المحترفة ـ دور المجموعات بلقاء فريق اتحاد بن قردان، مشاهدة مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان مباشر، حبيث يقع اتحاد بن قردان في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة في حين يقع النادي الافريقي في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

مباراة مرتقبة مشتعلة بين اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي والمقامة على ملعب Olympic Stadium of rades، في وقت سابق نزل اللاعب الدولي بالإفريقي، نادر الغندري، لكشوفات طبية دقيقة بينت أن الإصابة، التي تعرض لها اللاعب في مباراة سيدي بوزيد في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية للدوري التونسي الممتاز، تتمثل في التواء على مستوى الركبة اليسرى.

اتحاد بن قردان والنادي الافريقي، وسيتوجب ذلك على الغندري الركون إلى راحة لمدة عشرة أيام، وهو ما يعني أن هذا اللاعب سيكون غائبا بارزا عن لقاء يوم الجمعة القادم الذي سيواجه فيه فريقه بملعب الشادلي زويتن اتحاد بن قردان، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان اليوم

ويعد ذلك الغياب يعتبر ضربة مؤلمة للنادي الإفريقي باعتبار وأن اللاعب نادر الغندري هو من قاد الإفريقي لأول فوز له في الموسم يوم الأربعاء الماضي على حساب مستقبل سليمان بهدف دون رد سجله الغندري وهو من سجل أمس هدف الفوز على أولمبيك سيدي بوزيد.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب نادر الغندري كان قد نشر على حسابه الخاص على إنستغرام صورة لركبته وسطر عليها "الحمد لله على كل حال في إشارة للإصابة التي تعرض لها".

نترقب اليوم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان اليوم بث مباشر 2023-01-13 على القنوات الناقلة لمبارة النادي الافريقي ضد اتحاد بن قردان مباشر تابعونا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام