مشاهدة مباراة الحزم والساحل بث مباشر

نتيجة اهداف مباراة الحزم والساحل بث مباشر يلا شوت ، وذلك ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية يجتمع الخصوم ، الان مباراة الساحل والحزم ماتش اليوم تويتر في دوري يلو للدرجة الاولي السعودي.

نتيجة اهداف مباراة الحزم والساحل بث مباشر ، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر يواجه الساحل ضيفه القوي الحزم، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين مع الفروق الفنية لصالح الضيوف، يسعى المستضيف إلى وقف نزيف النقاط وتحقيق الانتصار الثالث أمام جماهيره.

نتيجة اهداف مباراة الحزم والساحل

وذلك بعد تعادله المثير أمام الأهلي خارج ملعبه والذي يملك اثني عشرة نقطة بالمركز الخامس عشر، فيما يطمح فريق نادي الحزم بخبرته وتوهجه بعد فوزه الأخير على العين والبقاء رابعا برصيد خمسة وعشرين نقطة لفوز ثامن ربما يقوده لوصافة الترتيب.

ومن جانب اخر فقد سجل فريق الرياض الأول لكرة القدم فوزه الخامس تواليًا في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث كسب مستضيفه العروبة، أمس، بهدف من دون رد لحساب الجولة الخمسة عشر ، وهو السادس على منافسه في احدي عشرة مباراة جمعت بينهما في البطولة، مقابل خمسة تعادلات.

نتيجة اهداف مباراة الحزم والساحل بث مباشر ، هذا ومنذ الخسارة أمام فريق نادي الحزم بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة، فاز الرياض على كل من الجبلين والساحل والعين وأحد، ليرفع رصيد انتصاراته إلى ثمانية مقابل ست خسائر وتعادل.

اهداف مباراة الساحل والحزم

مشاهدة مباراة الساحل والحزم بث مباشر ، وبدورة فقد بدأ البرتغالي جواكيم ماتشادو، مدرب العروبة، المباراة بتكثيف خط الوسط، فيما ركز الرياض على التأمين الدفاعي، مع استغلال الكرات المرتدة، التي أسفرت عن هدف المباراة الوحيد بتوقيع الصربي نيكولا ستيكوفيتش عند الدقيقة ثمانية وخمسون .

ليرفع رصيده في جدول الهدافين إلى احدي عشرة هدفًا في المركز الثاني، خلف السنغالي أبلاي فيوكس مبينجيو، مهاجم العربي سبعة عشرة، وبهذه النتيجة، ارتقى الرياض إلى النقطة خمسة وعشرين في المركز الخامس، بينما تجمَّد رصيد العروبة، الذي تلقى خسارته السادسة، عند تسعة عشرة نقطة في المركز العاشر.

مشاهدة مباراة الساحل والحزم بث مباشر ، هذا وفي الجولة الماضية فقد أحرز راضي الراضي لاعب فريق الساحل الأول لكرة القدم، هدفاً قاتلاً ليقود فريقه إلى تعادل ثمين أمام فريق نادي الأهلي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ومن هنا فقد قد تقدم فريق نادي الساحل في المباراة عن طريق النجم سالم المقعدي في الدقيقة واحد وستون ، وقد عاد لاعبي فريق النادي الأهلي إلى المباراة بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه عبدالله المقرن عند الدقيقة الثامنة والستون.

نتيجة مباراة الساحل والحزم

بث مباشر مباراة الساحل والحزم ، وقد عزز هيثم عسيري تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني عند الدقيقة الثانية والثمانون ، وقبل نهاية المباراة أدرك لاعبي فريق نادي الساحل التعادل عن طريق اللاعب راضي الراضي عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

إنضم لقناتنا على تيليجرام