مشاهدة مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر

نتيجة اهداف مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر ، ويستقبل اتحاد طنجة صاحب المركز الأخير بنقطتين فقط، المولودية ... بالمحمدية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، اتفرج علي مباراة اتحاد طنجة والرجاء اليوم في الدوري المغربي.

نتيجة اهداف مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر ، لم يحسم بعد في مسألة مشاركة لاعبين رجاويين في مباراة فريق نادي اتحاد طنجة عن الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، ويعاني مروان الهدهودي ومحمد الناهيري من إصابة قد تهدد أمر مشاركتهما في لقاء طنجة المقررة يوم الجمعة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نتيجة اهداف مباراة الرجاء واتحاد طنجة

مشاهدة مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر ، وللمفارقة أن الناهيري أصيب في الركبة اليمنى وهي الإصابة التي منعته من خوض لقاء فريق نادي أولمبيك خريبكة، في حين أصيب الهدهودي على مستوى اليد في مباراة فريق نادي خريبكة وغادر مضطرا مباراة الجولة التاسعة.

مشاهدة مباراة الرجاء واتحاد طنجة بث مباشر ، ويحسم الطاقم الطبي لفريق نادي الرجاء رسميا في مسألة مشاركة اللاعبين امس الخميس أي قبل يوم واحد من اللقاء الحاسم ، وبات فريق نادي الرجاء ملزما بالفوز على فريق نادي اتحاد طنجة إن أراد الحفاظ على فارق النقط بينه وبين المتصدر.

اهداف مباراة اتحاد طنجة والرجاء مباشر

مشاهدة مباراة اتحاد طنجة والرجاء بث مباشر ، ولم يقدم فريق نادي الرجاء مباريات كبيرة هذا الموسم، إذ ظهر بمستوى باهت لدرجة تحقيق ثلاث انتصارات لا غير في تسع مباريات، ويخيم الغضب على الجمهور الرجاوي، الذي يتسائل عن الأسباب الرئيسية وراء هذا التراجع المهول لمستوى الفريق.

ومن جانب اخر يعيش فريق نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، على وقع حالة من الارتباك الشديد في ظل الخسارات المتتالية للفريق منذ بداية الموسم الجاري، ما يهدده بالنزول إلى القسم الثاني من البطولة الوطنية.

مشاهدة مباراة اتحاد طنجة والرجاء بث مباشر ، ويتذيل فارس البوغاز جدول ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بنقطتين ودون تسجيل أي انتصار بعد مرور عشر جولات، وتعمقت أزمة الفريق الطنجاوي بإعلان رئيسه محمد أحكان استقالته، ليترك الفريق دون هوية.

فترو فراغ التي تركها رحيل المكتب، جعلت مجموعة من الشخصيات المعروفة للمدينة ترغب في الترشح لرئاسة النادي في محاولة لإنقاذ الفريق من شبح النزول للقسم الوطني الثاني.

مشاهدة مباراة اتحاد طنجة والرجاء بث مباشر ، وفي هذا الصدد، فقد علمت صحيفة الوسط ، أن رئيس مقاطعة طنجة المدينة، محمد الشرقاوي، يستعد لوضع ترشحه لرئاسة فريق نادي اتحاد طنجة، لدى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ترقبا للجمع العام الذي من المرتقب أن ينظم في نهاية يناير الجاري.

إنضم لقناتنا على تيليجرام