مباراة الجزائر وصربيا

اصطدم اليوم فريقي الجزائر وصربيا وكانت نتيجة مباراة الجزائر وصربيا الجزائر 27- 36 للمنتخب الصربي على صالة ملعب سبوديك أرينا بمدينة كاتوفيتس الواقعة ببولندا، ضمن منافسات دور مجموعات المرحلة الأولية، المجموعة الخامسة E، والتي تضم قطر وألمانيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد، حيث تترقب جماهير وعشاق كرة اليد، لقاء قوي اليوم الجمعة 13 يناير 2023، مشاهدة مباراة الجزائر ضد صربيا مباشر Serbia VS Algeria ، يسعى كلا المنتخبين لتقديم اداء قوي ومقنع لإسعاد جماهيرهم الغفيرة، خاصة منتخب الجزائر العربي لإسعاد جميع متابعيه في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر لكرة اليد خاض آخر مباراة أمام صربيا في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط "تاراغونا"، وفاز محاربو الصحراء بنتيجة 30-28، في حين كان اللقاء الوحيد بينهما في كأس العالم 2011، وانتصرت صربيا بنتيجة 25-24، ويساهم في كأس العالم لكرة اليد (32) منتخبًا، يتم تقسيمها إلى ثماني مجموعات، يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الرئيسي، الذي يقام بنظام 4 مجموعات (24) منتخبًا، تضم كل مجموعة ستة منتخبات.

نتيجة أهداف مباراة الجزائر وصربيا يوتيوب hd في بطولة كأس العالم لكرة اليد

تنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر ضد صربيا مباشر World Cup in handball between Serbia and Algeria في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتجدر الاشارة إلى أنه، لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات كأس العالم لكرة اليد 2023، عدا قناتي SSC السعودية، التي صرحت نقل مباريات الصقور فقط، وأون تايم سبورتس المصرية والتي ستنقل مباريات الفراعنة.

تبدأ أحداث لقاء الجزائر ضد صربيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة اليد، اليوم الجمعة 13 يناير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مصر، والعاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة ملخص اهداف مباراة الجزائر ضد صربيا Serbia VS Algeria في كأس العالم لكرة اليد

من جانبه أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الإثنين، قائمة القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم التي تنطلق الأربعاء المقبل، في ضيافة بولندا والسويد، وأذاع تقريرا رسميا حول القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات كأس العالم لكرة اليد.

وتضمنت القائمة، قناة عربية وحيدة وهي قناة SSC التي ستذيع مباريات المنتخب السعودي في المونديال، بجانب بعض المباريات الأخرى في البطولة، ولم تصرح أي قناة عربية أخرى عن إذاعة مباريات البطولة رغم مشاركة منتخبات عربية، وهي مصر والمغرب وتونس والبحرين وقطر والجزائر بجانب المنتخب السعودي.

ويخوض المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بجانب سلوفينيا وبولندا وفرنسا، في حين يلعب قطر والجزائر في المجموعة الخامسة بجانب ألمانيا وصربيا، في حين يدخل منتخبا مصر والمغرب في المجموعة السابعة بجانب كرواتيا وأمريكا، في حين يلعب تونس والبحرين بجوار الدنمارك حامل اللقب وبلجيكا في المجموعة الثامنة.

تمكنت قناة beIN Sports France، بي ان سبورت الفرنسية في الحصول على حقوق إذاعة البطولة بالكامل في جميع الانحاء، واستطاعت قناة ZDF ويأتي ترددها كالآتي : استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، زيادة على قناة السعودية SSC Sports ويأتي ترددها كالآتي: عربسات 26 شرق – 12380 أفقي، معدل ترميز 27500.

تابع معنا مشاهدة مباراة الجزائر وصربيا بث مباشر كأس العالم لكرة اليد 2023 يوتيوب HD والقنوات الناقلة على القنوات القائمة بحقوق بث مبارايات كرة اليد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام