مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا

تقام بعد قليل مباراة تجمع بين فريقي البرازيل وكرواتيا فى دور ال 8 ضمن فعاليات مونديال قطر 2022 على قناة بي ان سبورت

اليوم مباراة نارية تجمع بين منتخبي البرازيل وكرواتيا فى دور 8 من مونديال قطر 2022 ويسعي المنتخب البرازيلى الفوز مبكرا وارهاب كل المنتخبات المنافسة حتي يستطيع الفوز بكاس العالم .

وتستمر مباريات كأس العالم مع دخول كرواتيا والبرازيل المعركة في أول ربع نهائي مقرر يوم الجمعة.

تأهل وصيف بطل 2018 إلى دور الثمانية بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح بينما تأهلت البرازيل بفوز مريح 4-1 على كوريا الجنوبية.

سيكون المسؤول عن الإجراءات في استاد المدينة التعليمية بالدوحة مسؤول المباراة الإنجليزية مايكل أوليفر مباراة البرازيل وكرواتيا حيث سيشرف على مباراته الثالثة في قطر 2022.

وسينضم إليه مواطنيه ستيوارت بيرت وجاري بيسويك حيث تم استبعاد مساعد الحكم سيمون بينيت بسبب الإصابة. الحكم الرابع سيكون الجزائري مصطفى غربال.

ولد أوليفر في أشينغتون مباراة البرازيل وكرواتيا نورثمبرلاند مباراة البرازيل وكرواتيا وتولى التحكيم عندما كان مراهقًا بعد أن شجعه والده كلايف مباراة البرازيل وكرواتيا حكم سابق في دوري كرة القدم.

أصبح اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا محترفًا في عام 2006 وأدار مباراته الأولى في فبراير 2007 - مباراة في الدوري الثاني بين هيرفورد يونايتد وجريمسبي تاون.

بعد شهرين مباراة البرازيل وكرواتيا تم اختياره للإشراف على نهائي ملحق كونفرنس ناشيونال بين إكستر سيتي وموريكومب مباراة البرازيل وكرواتيا ليصبح أصغر حكم يدير في ويمبلي مباراة البرازيل وكرواتيا وعمره 22 عامًا.

في الموسم التالي مباراة البرازيل وكرواتيا عاد إلى ويمبلي لتولي مسؤولية المباريات الفاصلة في الدوري الأول.

كان أيضًا العام الذي خاض فيه أول مباراة دولية له - حيث أجرى مباراة ودية بين إنجلترا والنمسا مباراة البرازيل وكرواتيا على مستوى تحت 19 عامًا في هارتلبول.

بحلول عام 2009 مباراة البرازيل وكرواتيا كان أوليفر يخوض مباريات منتظمة في البطولة مباراة البرازيل وكرواتيا الدوري الأول والثاني بالإضافة إلى ذوقه الأول في الكؤوس المحلية.

أشرف على مباراة الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي بين بولتون ولينكولن سيتي بالإضافة إلى ثلاث مباريات في كأس كاراباو مباراة البرازيل وكرواتيا بما في ذلك فوز مانشستر سيتي 5-1 على سكونثورب في دور الـ16.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا

إنضم لقناتنا على تيليجرام