مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر

نتيجة اهداف مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر يلا شوت ، حيث سوف وتقام مباراة لاتسيو وليتشي في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من البطولة الاعرق في العالم ، مباراة ليتشي ولاتسيو ماتش اليوم تويتر في الدوري الايطالي.

نتيجة اهداف مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر ، حيث يتساءل عدد كبير من جماهير الرياضة عن موعد مباراة لاتسيو وليتشي اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ونعرض لكم القنوات الناقلة، حيث سوف تقام مباراة لاتسيو وليتشي في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من البطولة.

موعد مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر

حيث تنطلق المباراة اليوم الأربعاء الرابع من شهر يناير الجاري ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر ، هذا فقد ذكرت تقارير إيطالية أن فريق نادي لاتسيو يسعى للحصول على خدمات النجم الإيطالي لوكا بيليجريني، مدافع فريق نادي يوفنتوس والمعار إلى فريق نادي آينتراخت فرانكفورت، من فريق السيدة العجوز على سبيل الإعارة.

نتيجة اهداف مباراة لاتسيو وليتشي

ومن هنا فقد أفادت التقارير بأن لاتسيو يرغبون في الدحول في محدثات مع يوفنتوس من أجل تسريع التعاقد مع المدافع الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، كما أن الظهير الأيسر يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي بعد فشله في التأقلم مع النادي الألماني.

تمنى ​فيليب كايسيدو​، مهاجم أبها السعودي، العودة إلى نادي ​لاتسيو​ الايطالي ، وقال كايسيدو: أفتقد لاتسيو كثيراً، إنه فريق قلبي وهو منزلي. أنا أنتظر العودة يوماً ما إلى هناك لأنني أفتقد البيئة وأفتقد رفاقي و أفتقد المدينة.

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر ، أضاف: أود العودة فجسدياً أنا بخير. أنا أتدرب جيداً ولقد وجدت الاستمرارية في التدريب والذي غبت عنه كثيراً بسبب الإصابات وببطء سأصل لقمة مستواي، يذكر أن كايسيدو لعب سابقا مع لاتسيو ولعب كذلك لنصف موسم مع نادي الإنتر.

مشاهدة مباراة ليتشي ولاتسيو بث مباشر ، ذكر تقرير صحفي أن آرسنال يقود السباق لخطف هدف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ويرتبط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو، بالانتقال إلى كبار أوروبا خلال الفترة القادمة.

نتيجة اهداف مباراة ليتشي ولاتسيو

مشاهدة مباراة لاتسيو وليتشي بث مباشر ، وقد كان رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، صريحًا بشأن رغبته في الاحتفاظ بخدمات سافيتش، لكن اللاعب الصربي ينتهي عقده في صيف 2024، وتزعم صحيفة كوريري ديلو سبورت أن لاتسيو لا يريد المخاطرة بخسارة سافيتش مجانًا، مما يعني الترحيب برحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

ملخص اهداف مباراة ليتشي ولاتسيو بث مباشر ، وذكر التقرير أن آرسنال أكد اهتمامه باللاعب الصربي خلال الأشهر الماضية، وقد قام بإرسال كشاف لمراقبته خلال فوز لاتسيو بهدفين دون رد على فيرونا في شهر سبتمبر الماضي، وأراد سافيتش في البداية الانضمام إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أفقد آرسنال، الأمل في الحصول عليه في صيف العام الماضي.

وتابعت الصحيفة أداء آرسنال المذهل يمهد إلى عودة الفريق لدوري الأبطال، وبات سافيتش منفتحًا على الانضمام إلى مشروع المدرب ميكيل أرتيتا، ونوهت أن وكيل سافيتش، ماتيا كيزمان، يتطلع إلى تأمين عرض لضم موكله مقابل خمسة وثلاثون إلى اربعة واربعون مليون جنيه إسترليني، لكن آرسنال لم يتحرك رسميًا حتى الآن.

إنضم لقناتنا على تيليجرام