نتيجة أهداف مباراة ليبيا والجزائر 0-1 ملخص اليوم في بطولة إفريقيا للمحليين

نتيجة أهداف مباراة الجزائر وليبيا بث مباشر ضمن مباريات الجولة الاولي من منافسات البطولة الافيقية للمحليين ، وذلك علي على أرضية ملعب استاد نلسون مانديلا ، اليوم في بطولة أفريقيا للمحليين لكرة القدم.

نتيجة أهداف مباراة ليبيا والجزائر بث مباشر ، حيث يخوض منتخب الجزائر مباراة قوية أمام منتخب ليبيا ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، وتستضيف منتخب الجزائر بطولة أمم إفريقيا للمحليين بداية من اليوم الجمعة الثالث عشر من شهر يناير الجاري، وحتى يوم الرابع من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة ليبيا والجزائر

مشاهدة مباراة ليبيا والجزائر بث مباشر ، ومن هنا فيتواجد منتخب الجزائر بالمجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا، رفقة كل من منتخب ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق ، وتنطلق مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيا في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية، 05:00 بتوقيت منتخب الجزائر ، وتذاع المباراة بين منتخب الجزائر ومنتخب ليبيا عبر قناة beIN Sports 4 HD.

أهداف مباراة ليبيا والجزائر مباشر

مشاهدة مباراة ليبيا والجزائر بث مباشر ، وقد اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف"، الحكم الدولى محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو فى مباراة الافتتاح لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بين منتخب الجزائر ومنتخب ليبيا اليوم الجمعة.

بث مباشر مباراة ليبيا والجزائر يوتيوب ، حيث تقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين بمدن منتخب الجزائر العاصمة المجموعة الأولى، وعنابة المجموعة الثانية، وقسنطينة المجموعة الثالثة، ووهران المجموعتين الرابعة والخامسة.

بث مباشر مباراة ليبيا والجزائر ، ومن هنا فقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب الجزائر مستضيف البطولة بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات منتخب ليبيا، وإثيوبيا وموزمبيق، فيما وقع المنتخب المغربى بالمجموعة الثالثة التى تضم منتخبات السودان ومدغشقر وغانا، وضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكوت ديفوار، والسنغال.

نتيجة مباراة ليبيا والجزائر

بث مباشر مباراة ليبيا والجزائر ، هذا أما المجموعة الرابعة فقد ضمت منتخب موريتانيا بجانب مالى وأنجولا، وأخيرًا المنتخب الكاميروني بالمجموعة الخامسة بجانب الكنغو والنيجر، ويتأهل الأول والثانى عن المجموعات الثلاث الأولى، والأول عن المجموعتين الرابعة والخامسة لدور الثمانية.

حيث يعتمد بوقرة خلال هذا اللقاء على تشكيلته التي يراهن عليها خلال بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ، حيث سوف يعول بنسبة كبيرة جدًا على حارس نادي شباب بلوزداد، أليكسيس قندوز أساسيًا، والذي يتفوق على منافسيه الآخرين في هذا المنصب، فريد شعال وشمس الدين رحماني.

وقد أتي في خط الدفاع فمن المتوقع أن يعتمد بوقرة على الرباعي الأساسي، مختار بلخيثر وشعيب كداد ويوسف لعوافي من شباب بلوزداد، فضلًا عن مدافع مولودية منتخب الجزائر، أيوب عبد اللاوي، الذي سوف يشارك في محور الدفاع إلى جانب كداد، في حين يلعب بلخيثر على الجهة اليمنى ولعوافي على الجهة اليسرى.

إنضم لقناتنا على تيليجرام