قطر
الجمعة 13 يناير 2023 06:00 م
1 : 1
الإمارات
خالد الحدي كأس الخليح العربي 2023 العراقية الرياضية HD ملعب الميناء

انتهت للتو مباراة الامارات وقطر ونتابع مع حضراتكم نتيجة ملخص أهداف مباراة قطر والإمارات 1-1 يوتيوب HD في كأس بطولة خليجي كانت مباراة شرهة قطر والإمارات اليوم على القنوات الرياضية، حيث تمكن اللاعب فابيو دي ليما من احراز الهدف الاول لمنتخب الامارات في الدقيقة 77، وجاء الرد سريعًا من منتخب قطر ليحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب تميم منصور العبدالله في الدقيقة 88 من عمر المباراة، جدير بالذكر أن اللاعب كايو كانيدو أهدر ضربة جزاء مؤكدة لمنتخب الامارات في الدقيقة 67، استهلت للتو محبي كرة القدم العربية مباراة شرسة تجمع بين فريقي نتيجة ملخص اهداف قطر والإمارات Qatar vs UAE match مساء اليوم الجمعة 13 يناير.

على الأرضية الخضراء باستاد الميناء بالعراق، وذلك لحساب فعاليات المجموعة الثالة والنهائية للصعود للدور نصف النهائي من بطولة خليجي 25، منتخبي الامارات وقطر يخوضا مباراة اليوم تحت شعار " آخر فرصة"، حيث يتقابلا منتخبا الإمارات وقطر اليوم الجمعة، على ستاد الميناء الأولمبي، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي 2023، نتابع معكم زوارنا الكرام اهداف مباراة الإمارات وقطر 1-1 يوتيوب اليوم، وذلك مع فعالية انطلاق صافرة البداية المقرر إنطلاقها في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة بتوقيت القاهرة، وستبث لعبة قطر ضد الإمارات على الهواء مباشر عبر قناة Alrabiaa Sport بصوت المعلق محمد قيس زوين.

نتيجة أهداف مباراة قطر والإمارات 1-1 اليوم

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم الخليجية بفارغ الصبر مباراة حاسمة و قوية بين منتخبي الإمارات و قطر في منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج الخامس والعشرين.

حيث يبحث محبو المنتخب العربي من خلال محرك البحث جوجل عن مشاهدة مباراة قطر ضد الامارات في خليجي 25 ، حيث تنطلق صافرة مباراة قطر والامارات بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 ، على ملعب و استاد الميناء الأولمبي في مدينة البصرة العراقية الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والاردن وسوريا والعراق و 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان في النسخة الـ 25 من كأس الخليج.

وتجدر الاشارة إلى أن، الفريقين هُزما خلال مباراتهما النهائية حيث خسر المنتخب القطري بنتيجة 2-1 أمام المتصدر وحامل اللقب البحرين، وتذوق المنتخب الإماراتي مرارة الهزيمة الثانية في مباراته الثانية أمام الكويت، يجب أن يفوز للتقدم إلى الدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات لايف في خليجي 25 :

مباشر على مجموعة قنوات الكأس الرياضية بث مباراة قطر والإمارات في خليجي 25 ، إلى جانب بي إن سبورت، وأبو ظبي الرياضية ، ودبي الرياضية ، والعراقية الرياضية ، والرابعة الرياضية.

تشكيلة منتخب قطر ضد الامارات :

حراسة المرمى: مشعل برشم.

خط الدفاع: إسماعيل أحمد ، طارق سلمان ، جاسم جابر ، همام الأمين.

خط الوسط: محمد وعد ، عاصم ماديبو ، تميم منصور ، علي أسد الله ، عمرو سراج.

خط الهجوم: أحمد علاء الدين.

تشكيلة الامارات ضد قطر :

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: وليد عباس ، خالد الظنحاني ، خليفة الحمادي ، بدر ناصر.

خط الوسط: محمد عبد الباسط ، عبد الله رمضان ، حارب عبدالله ، ماجد راشد.

خط الهجوم: كايو كانيدو ، سيباستيان كيجالي.

جدير بالذكر أن الامارات وقطر تقابلا 18 مرة، وانتصرت الإمارات في 5 مباريات، في حين فزت قطر في 7 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 لقاءات.

واللقاء الاول بينهما كان بالسعودية في خليجي 2، يوم 17 مارس/آذار 1972، وانتهى لمصلحة الإمارات بهدف نظيف، لكن تحمل مباراة اليوم، الطابع الثأري بالنسبة للإماراتيين، حيث أن في آخر ثلاث مواجهات رسمية بين قطر والامارات، تلقت الإمارات خسارة ثقيلة مؤلمة أمام قطر بنتائج برباعية نظيفة في كأس آسيا، ونتيجة 4-2 في كأس الخليج العربي، وخماسية نظيفة في كأس العرب.

ملخص اهداف مباراة الامارات وقطر 1-1 الآن لايف hd

وتجدر الاشارة إلى أن التأهل في المجموعة الثانية متوقف على نتيجة مباراة الإمارات وقطر الآن مباشر ، وكذلك لقاء البحرين ضد الكويت لايف، والمقامان في نفس التوقيت، على ستاد البصرة الدولي والميناء.

منتخب قطر ليس أمامه إلا الفوز بفارق كبير من الأهداف على الإمارات للتأهل إلى الدور قبل النهائي، مع انتظار خسارة الكويت أو خسارة البحرين، أيضًا من الممكن أن تتأهل قطر، حال فوزها على الإمارات، ومعها البحرين، حال نهاية المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل بأي نتيجة، فيما تحتاج الإمارات للتأهل، إلى الفوز على قطر بفارق هدفين.

وفي نفس التوقيت، هزيمة الكويت بأي نتيجة من البحرين، لتصعد البحرين بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، وتصعد الإمارات بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق أهداف صفر.

وتجدر الاشارة إلى أن البحرين، تتصدر جدول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، تتبعها قطر برصيد 3 نقاط، ولديها هدف واحد، ثم الكويت في المركز الثالث بنفس النقاط، وعليها هدف، والإمارات في المركز الرابع دون نقاط، وعليها هدفين.

جدير بالذكر أن البحرين فازت على الإمارات 2-1 في الجولة الأولى، وقطر على الكويت بهدفين نظيفين، في حين نجد الجولة الثانية، الكويت تفوز على الإمارات بهدف نظيف، والبحرين على قطر بنتيجة 2-1.

نتيجة أهداف مباراة قطر والإمارات 1-1 يوتيوب HD كأس بطولة خليجي 25

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا الفريقين الامارات ضد قطر 1-1.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام