ملخص نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 3/2 اليوم في الدوري الاسباني

أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشراليوم الاثنين ، ننقل لكم الوصف التفصيلي لمباراة كرة القدم التي تجمع ، بين رايو فاليكانو ضد ريال مدريد اليوم في الليجا الاسباني لحظة بلحظة .

ملخص نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ، مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو هي إحدى أهم مباريات الغد يوم الإثنين ضمن فعاليات دور الـ13 بالدوري الإسباني ، ويريد الكبير أن يرفع رايو فاليكانو الترتيب ويدخل المراكز المؤهلة للمسابقات القارية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، وغدا الاثنين سيكون يوم المباراة بين ريال مدريد ورايو فاليكانو. الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

أهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تقام المباراة على ملعب تيريزا ليبيرو وسط حشد كبير مما سيضيف المزيد من البهجة للمباراة.قناة بي إن سبورتس بريميوم ون سكرين هي القناة المذاعة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني ، أكد إيراولا مدرب رايو فاليكانو أن ريال مدريد هو بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الحالي والأفضل في العالم في مجاله.

أهداف مباراة ريال مدريد اليوم

وقال إيراورا ، مدرب رايو فاليكانو ، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "غياب بنزيمة لم يؤثر علينا كثيرًا لأنهم خرجوا لبضع مباريات والفريق يؤدي بشكل جيد للغاية ، وقال المدرب رايو فاليكانو غياب كروس مهم لأنه يمنحهم الكثير من السيطرة. إنه ذكي للغاية ويعرف كيف يشرح كرة القدم بشكل مثالي إنه غياب فعال بالنسبة لهم. نعم ، هذا جيد لنا.

يوتيوب أهداف مباراة ريال مدريد

سئل كيف تهزم ريال مدريد؟ علينا أن نفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد. لا يمكنك جعلهم يلعبون بالسرعة التي يريدون طوال المباراة. هناك لحظات تدفع لك ، ولكن عليك أن تحصل على تجاوزهم واغتنم الفرص ، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 32 نقطة لكن برشلونة تغلب على الميريا بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 34 نقطة بعد أن خرج غريمه برشلونة من الصدارة السبت الماضي.

وفي الوقت نفسه ، يحتل رايو فاليكانو المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة ، وخاض 12 مباراة ، وفاز بخمس مرات ، وتعادل ثلاث مرات ، وخسر أربع مرات.

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

لم يتدرب كريم بنزيمة ولاعب ريال مدريد أنطونيو روديجر مع باقي الفريق يوم السبت حيث سيواجهان رايو فاليكانو في مباراة الإثنين المقبل في الدوري الإسباني.

ويعاني المهاجم الفرنسي من مشاكل عضلية ويخطط للانضمام إلى تدريبات جماعية الأحد ، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، لكن المدافع الألماني يعاني من فرط في الفخذ وأشك في وجوده أكثر.

ملخص مباراة ريال مدريد وفاليكانو

سيواجه ريال مدريد رايو فالشيانو غدا الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب فاليكاس ، ملعب فاليكانو ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

الأربعاء الماضي ، انتصر ريال مدريد على سيلتيك 5-1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، دخل بنزيمة بدلاً من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 63 لكنه فشل في التسجيل أو التمريرة الحاسمة.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو