مباراة السعودية وفرنسا

نتيجة مباراة السعودية ضد فرنسا اليوم انتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي على المنتخب السعودي بنتيجة 41 : 23 حيث كانت معركة عصيبة بالنسبة للسعوديين، بعد هزيمتهم الساحقة في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة 33-19 أمام منتخب سلوفينيا، ملخص نتيجة مباراة السعودية ضد فرنسا في كرة اليد المنتخب السعودية لكرة اليد يخوض مباراة قوية وشرسة ضد فرنسا France vs Saudi Arabia ، مشاهدة مباراة السعودية وفرنسا بث مباشر الآن على قناة SSC3 HD لايف ضمن مباريات اليوم السبت 14 يناير في الجولة الثانية من المجموعة B في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، المقامة حاليًا في السويد وبرلندا على ملعب سبوديك أرينا الواقع ببولندا.

نتيجة اهداف مباراة السعودية وفرنسا يوتيوب في كأس العالم لكرة اليد تستقبل بولندا والسويد بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير الحالي خلال اعام 2023،

ننقل لحضراتكم مشاهدة مباراة فرنسا والسعودية لايف saudi arabia vs france handball بث مباشر الآن من قلب الحدث، حيث استهل المنتخب الفرنسي يوم الأربعاءالماضي حملتها لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023 بداية مميزة، بعد انتصارهم على المنتخب البولندي 26-21 ، وانتصار آخر على السعودية سيأخذهم إلى الدور الرئيسي، وحقق ذلك الفوز 5 انتصارات متتالية للمنتخب الفرنسي.

نتيجة مباراة السعودية ضد فرنسا مباشر يوتيوب HD

جدير بالذكر أن فرنسا فازت في مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا في أكتوبر ، ثم حققوا انتصارين في المباريات الودية في وقت سابق من هذا الشهر، حينما يتعلق الأمر بالبطولات الكبرى ، فإن فرنسا تقف كالأسد في وجه جميه المنتخبات، مرتين فقط في آخر 15 بطولة عالمية أخفقت فرنسا في الوصول إلى نصف النهائي على الأقل ، حيث فازت بأربعة ألقاب بين عامي 2009 و 2017. وشهدت العام الماضي أنها احتلت المركز الرابع في بطولة أوروبا وفازت باللقب الأولمبي في عام 2021.

مشاهدة مباراة السعودية وفرنسا بث مباشر الآن

جدير بالذكر أن منتخب السعودية لكرة اليد تلقى هزيمة مؤلمة خلال مباراته الاولى في البطولة أمام نظيره السلوفيني بنتيجة 33-19 ليهبط لقاع جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم فرنسا وبولندا، حيث وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية للمونديال مع كلا من منتخب بولندا ومنتخب فرنسا، ومنتخب سلوفينيا.

وتجدر الاشارة إلى أن، يوجد 3 منتخبات يتأهلون من كل مجموعة في نظام المجموعات الأولية، على أن يخوض متذيل الترتيب دورة مصغرة تسمى بكأس الرئيس لتحديد المراكز الشرفية.

موعد مباراة السعودية ضد فرنسا يوتيوب HD مباشر لايف لكرة اليد 2023

وتقرر موعد مباراة السعودية وفرنسا في منافسات المجموعة B مساء يوم السبت الموافق 14-1-2023 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش GMT السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت مصر.

مباراة السعودية ضد فرنسا مباشر لايف

وتُبث مواجهة السعودية ضد فرنسا مباشر على قنوات ssc الرياضة السعودية زيادة على لمجموعة قنوات كانال بلوس الفرنسية والقناة الوطنية التونسية.

مباراة السعودية وفرنسا مباشر والقنوات الناقلة، حيث ينهي المنتخب السعودي مشواره بولندا يوم الإثنين 16 يناير الجاري في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر و في تمام الساعة 10:30 بتوقيت السعودية

إنضم لقناتنا على تيليجرام