مشاهدة مباراة الامارات والكويت بث مباشر

يلاشوت مباشر اهداف الامارات والكويت بطولة خليجي 25 على قناة دبي سبورتي واحد حقق منتخب الكويت فوز قاتل في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ليعمق جراح الامارات في هذه البطولة ، لحساب الجولة عشر من بطولة خليجي 25 لكرة القدم - جميع مباريات اليوم بث مباشر مباراة الامارات ضد الكويت علي مجموع قنوات Dubai Sports 1.

منظمي بطولة خليجي 25 ولجنة التخطيط بالبطولة أعلنت منذ قليل عن توقيت مشاهدة مباراة الامارات والكويت بث مباشر ، والمبين علي النحو التالي ، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 14:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم الساعة 15:15 مساء بتوقيت الرياض والدوحة الساعة 16:15 بتوقيت دبي .

وللعلم فان المباراة منقولة بث تلفزيوني على قناة Dubai Sports 1 الرياضة وايضا سوف يتم نقل المباراة بث مباشر على صحيفة الوسط في قسم أخبار الرياضة المدون به مباريات اليوم كاملة.

ومن هنا فقد أعلن المدير الفني لمنتخب الكويت البرتغالى روي بينتو، ، عن قائمة المنتخب الكويتي لمواجهة منتخب الامارات اليوم ، حيث قد جاء فيها:

في مركز حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور.

وفي مركز خط الدفاع: مهدي دشتي - خالد إبراهيم - حسن حمدان - مشاري غنام.

وفي مركز خط الوسط: سلطان العنزي - أحمد الظفيري.

وفي مركز خط الوسط الهجومي: عيد الرشيدي - عبد الله الفهد - مبارك الفنيني.

واخيرا في مركز خط الهجوم: شبيب الخالدي.

اهداف مباراة الامارات والكويت مباشر

رابط مشاهدة مباراة الامارات والكويت .. نقدم لكم الوصف التفصيلي لهذه المباراة مباشرة ، لكل الجماهير في الوطن العربي ومحبي الكرة الخليجية والعربية وذلك من خلال صحيفة الوسط اليوم مشاهدة مباراة الامارات والكويت مباشرة Live يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Dubai Sports 1 الناقلة للمباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة خليجي 25 والتي سوف يستضيفها ملعب ملعب الميناء الدولي حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الثلاثاء 10-01-2023 .

تويتر ماتش اليوم والذي من خلالة فقد أعلن الجهاز الفني لمنتخب الامارات من خلال مديرة الفني رودولفو أروابارينا ، عن تشكيلة الفريق UAE vs Kuwait match الذي التي سوف يخوض بها مباراة اليوم امام منتخب الكويت عصر اليوم لحساب الجولة الثانية ، من منافسات بطولة خليجي 25 لكرة القدم.

اهداف مباراة الامارات والكويت يلا شوت

وجاء تشكيل رودولفو أروابارينا مدرب فريق نادي الامارات.

في مركز حراسة المرمى: خالد عيسى ، وقد جاء في خط الدفاع: أحمد جميل - خليفة مبارك - وليد عباس - خالد إبراهيم ، وايضا فقد جاء في خط الوسط: عبد الله رمضان - ماجد حسن - ماجد المحرزي ، وفي خط الهجوم: حارب عبد الله - كايو كانيدو - علي صالح.

ومن خلال مباراة اليوم فتصب أحلام منتخب الكويت عن مباراتة مع المنتخب الإماراتي في تحقيق نتيجة ايجابية اليوم ونتزاع الثلاث نقاط ، حيث يمر المنتخب الأزرق بظروف متشابهه لمنتخب الأبيض في هذه البطولة ، مثل تجديد صفوفهما وتزامن هذا مع قلة التهديف والمستوي الضعيف، كل هذا معتعدد الأخطاء الدفاعية، لذلك تكمن مواجهة اليوم في التكافؤ في كافة الظروف، وايضا تظل نتيجتها باقدام اللاعبين داخل الملعب.

نتيجة مباراة الامارات ضد الكويت مباشر

ومن هنا ايضا فسوف يتطلع منتخب الإمارات اليوم الثلاثء لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب البحرين، كما أنه من المتوقع كما ذكرنا أن تشهد القائمة الخاصة بالمباراة بعض التغييرات، وذلك في ظل سعي المنتخب الاماراتي للفوز وتجدد آماله في المنافسة من أجل التأهل للدور القادم نصف النهائي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام