ابل تطرح تعديلات جديدة تصدرها بالاسواق العالمية

اعلنت الشركة العلمية للعلوم والتكنولوجيا ابل كمادعت شركة أبل وسائل الإعلام إلى مناسبة تقيمها

اعلنت الشركة العلمية للعلوم والتكنولوجيا ابل كمادعت شركة أبل وسائل الإعلام إلى مناسبة تقيمها في 25 من مارس الجاريوغالبا ما قد تتم اعلاان عروضجديدة ولن اكتفت الشركة فى حديثها على جملة حان وقت العرض كما تهدف الشركة إلى تدشين خدمة بث تلفزيوني في أبريل المقبل ستشمل على الأرجح خدمة اشتراكات تلفزيونية.

وغالبا ما تدشن أبل المنتجات الجديد والعروض الحديثة لها والخدمات في الأسابيع اللاحقة للمناسبات الذي يتم تقيمها فية وعبر دعوة اليوم وجهتها شركة ابل ولم تحدد محور المناسبة واكتفت بسطر واحد تقول فيه حان وقت العرض.

ولطالما اعلنت شركة أبل العالمية إلى اعتزامها تقديم خدمة فيديو وأنفقت ملياري دولار في هوليوود لإنتاج محتوى خاص بها كما ،وقعت عقودا جديدة مع نجوم كبار مثل أوبرا وينفري وشكيرا.

وفى نفس السياق اشارت مصادر مطلعة لـصحف العالمية في وقت سابق إن الخدمة قد تعيد بيع اشتراكات من سي بي إس كورب وفياكوم وستارز التابعة للايونز جيت إنترتينمنت وغيرها إلى جانب محتوى شركة أبل الأصلي.

ومن المتوقع لجميع الصحف العالمية ان تدشين الخدمة التلفزيونية على مستوى العالم في خطوة طموحة لمنافسة خدمات نتفليكس وبرايم فيديو التابعة لأمازون دوت كوم ومن المرجح أن يتم توزيع الخدمة عبر متجر تطبيقات أبل المتاح حاليا في أكثر من مأة دولة حول العالم.

كما استمرت المبيعات المحتملة من الخدمة التلفزيونية محط اهتمام المستثمرين بعد أن أعلنت شركة أبل العالمية في شهر يناير أول انخفاض على الإطلاق في مبيعات آيفون خلال فترة التسوق المهمة بموسم العطلات وقالت إنها ستخفض أسعار الهواتف في بعض الأسواق بما يتماشى مع أسعار صرف العملات الأجنبية كما تعرض تخفيضات هائلة بغض النظر عن المنتج .

واعلن مصدر مسؤل لدى ابل انها تجرى الان مباحثات حول تخفيضات هائلة وتجري أبل مباحثات أيضا مع إتش بي وهيا شركة ميديا وتكنو لوجيا عالمية وعالية الجودة وهي مملوكة لـإيه تي آند تي كي تشارك في الخدمة وقد يتم ذلك بحلول وقت التدشين وفقا لما ذكره مصدر مطلع.