حصرياً ثيم الفيس بوك المظلم messenger app dark mode وتفعيل الوضع الليلي للماسنجر

الفيس بوك اليوم تم أصدار اخر تحديث للفيس ماسنجر الذي يبحث عن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك " ,ومن الجانب الأخر تم ادرج التطبيق رسمي على " جوجل بلاي " ,فوجئ كثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" بالتصميم الجديد الذي أطلقته قبل أيام من فيسبوك ماسنجر الجديد الذي يدعا بالفيس المظلم .

اليوم يوفر "فيسبوك ماسنجر" في الوقت الحاليّ 3 أشكال حديثة من التبويب الدردشات، والبحث عن أفراد، واستكشاف الأفراد والقصص.

 

2- تدرجات الألوان:

 

ومن الجانب الاخر يمكن "فيسبوك ماسنجر" من تخصيص لون للرسائل المخصصة بك، بمعنى أنه من الممكن أن تخصص لونا معينا للدردشة في وقت محدد وبمجرد تمرير الشات إلى أعلى يتحول اللون إلى شكل محدد، بحيث يميز المستعمل إذا ما كانت هذه المحادثة في الوقت الحاليّ هامة أم لا، أو إذا كانت هذه المحادثة جماعية أو شخصية.

 

3- ضوابط الشات:

 

بالتمرير لاغير، تَستطيع في الوقت الحاليّ إما كتم الشات أو إقفالها أو حذفها نهائيا أو بدء تشغيل الكاميرا أو مكالمة صوتية أو مكالمة مقطع مرئي.

 

4- اقتباس ميزات حديثة

 

اقتبس التصميم الحديث لـ"فيسبوك ماسنجر" عددا من الأزرار الحديث، من تطبيقات المحادثة الأخرى، مثل أزرار مشاركة الصور المتحركة بأسلوب متجاوبة وسهلة، وستظهر بصورة جلية في 4 نقاط بالقرب من حقل المقال.

 

تحميل تطبيق Facebook Messenger 2019 التحديث الجديد .

 

 

تنزيل Facebook Messenger الجديد  التطبيق الرسمي Facebook Messenger. Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات , وتأتي الأفضلية الحديثة ضمن مساعي عملاق الاتصال الاجتماعي الاستعانة بالتقنيات التي تحد من إشعاع الضوء المجهد للعين، من أجل استقطاب مزيد من المستعملين لتنفيذ "فيسبوك ماسنجر".

 

وقد كانت مؤسسة "أبل" قد تبنت الفكرة في إنتاج iOS 12، وايضا على أجهزة الحاسب الآلي المخصصة بها، فيما تحظى أجهزة "سامسونغ" بالميزة التي توفر الطاقة على نحو فعال على التليفون، لكنها لا تسيطر على إضاءة التطبيقات نفسها.

 

ويمكنكم تحميل التحديث الجديد من تطبيق الماسنجر المظلم من هنــــــا