مميزات جديدة للــ WhatsApp | إخفاء محادثاتك بالـــ واتس اب وإضافة إموشنات خاصة بك

الكثير من مستخدمي " الواتس اب " اليوم يحاول أن القلة لتخبئة رسائلهم ومحادثاتهم المخصصة على واتس أغسطس WhatsApp، بقصد حمايتها أو ترتيب دردشاتهم على طريقتهم المخصصة، وهناك أسلوب لتخبئة الشات الجماعية أو الفردية دون الاحتياج إلى حذفها من تليفونك، ويمكنك إعادة النظر فيها لاحقا.

ووفقا لما ذكرته جريدة "دايلي إكسبريس" البريطانية، تَستطيع تخبئة مفاوضات الــ WhatsApp أغسطس الفردية أو الجماعية، كما تَستطيع تخبئة جميع الحوار في نفس التوقيت بواسطة أفضلية "تكويد وحماية المراسلات" المتواجدة على تنفيذ المراسلة.

 

ولأرشفة شات على تليفون آيفون iPhone المخصص بك، اسحب الشات من الأيمن إلى الأيسر، ثم اضغط على أرشيف Archive.

 

أما لأرشفة شات على تليفون يعمل بنظام Android، قم بالنقر مع الاستمرار فوق الشات، ثم اضغط على خيار أرشيف من البدائل التي سوف تظهر أمامك.

 

ويمكنك بيسر أرشفة جميع الدردشات في وقت واحد إذا كنت تريد تفريغ وعاء الوارد المخصص بك بالكامل دون حذف المراسلات، وهذا بواسطة لائحة الإعدادات Settings.

 

 

 

ومن الجانب الاخر , بعد اطلاق الأفضلية، صارت الملصقات تحظى بشعبية عظيمة بين مستخدمي واتساب، كما أن الأفضلية مفتوحة لطرف ثالث، الأمر الذي يقصد أن المطورين من جميع مناطق العالم يستطيعون تأسيس وإضافة ملصقات لتنفيذ واتساب، إضافة إلى ذلك 12 حزمة ملصقات مقدمة من المؤسسة، كما أن هناك وصلة لتنزيل حزم الملصقات الفريدة على الفور من دكان جوجل بلاي Google Play، ولكن الحديث هذه اللحظة أنه تَستطيع تأسيس ملصقات خاصة بك ويمكنك أيضًا تغيير صورك الشخصية لملصق تستخدمه في دردشات واتساب مع أصدقائك.

 

وإليكم تفسير مفصل عن أسلوب تأسيس ملصقات خاصة بك وإضافتها إلى واتساب، وانظر إلى الصور الموضحة لهذه الخطوات بأرقامها تبعًا للشرح:

 

لا يسمح لك تنفيذ الواتساب انشاء الملصقات ولكن تبقى تطبيقات مختصة في هذا تَستطيع تحميلها، وأبرزهم هو تنفيذ Sticker Maker for WhatsApp والذي يسمح لك تأسيس  ملصقات للصور المتواجدة في معرض تليفونك أو المتواجدة على جوجل درايف  أو من الصور المحفوظة في تنفيذ صور جوجل وما إلى هذا.

 

 

وأضافت واتساب، المملوكة لشركة فيسبوك، أن التطبيقات غير المدعومة ، مثل “واتساب بلس” WhatsApp Plus و “جي بي واتساب” GB WhatsApp، هي إصدارات معدلة من واتساب. ويحدث تحديث تلك التطبيقات غير الحكومية عن طريق جهات خارجية وتنتهك محددات وقواعد الخدمة المخصصة بواتساب. و”لا يدعم واتساب تطبيقات الطرف الثالث تلك لأنه لا نستطيع التأكد من صحة إجراءات الأمان المخصصة بهم”.

 

ومن غير الجلي تمامًا متى بدأت واتساب في منع الأفراد الذين يستخدمون تطبيقات معدلة، ولكن مستخدمي هذه التطبيقات بدأ ينذرون بعضهم على موقعي وتويتر وريديت في الأسبوع الزمن الفائت.

 

ولأن المنع مؤقت، فإن كل ما يلزم على مستخدمي هذه التطبيقات فعله أو الانتقال إلى التطبيق المعترف به رسميا ليعود جميع الأشياء كما كان، كما حذرت المؤسسة بأخذ نسخ احتياطية للدردشات للتمكن من استعادتها على تنفيذ.