هواوى تضع تفسها فى انتقاد العالم بعد فضيحة الصورة

هواوى تستغل الاعلانات وتعرض ما ليس لها ولكن الاعلاان التى نشرته مؤخر لهاتفP30 Pro

اعلنت اليوم بعض المواقع التقنية العالمية ان شركة هواوى تستغل الاعلانات وتعرض ما ليس لها ولكن الاعلاان التى نشرته مؤخر لهاتفP30 Pro المرتقب في الأسواق والصور المعروضه على انها للجهاز ليس بلجهاز ولكن هذة اكذوبة وهيا مصورة بكميرة DSLR.


كما اشار خبراء تقنية عالمية ان شركة هواوى الصينية قامت بحملة اعلانية مزيفة ومخادعه حيث ادعت الشركة ان الصور قد تم التقاطها بلهاتف الجديد المرتقب ليس بلهاتف وهذة اكبر اكذوبة وفي نفس السياقوبحسب ما قد نقل عبر موقع ذافيرج ان الصورة التى ادعتها الشركة الصينية وادعت انها التقطاها بهاتفP30 Pro قد التقاطها في الواقع عن طريق كاميرا احترافية من نوع DSLR أي آلة تصوير ذات عدسة أحادية عاكسة.

وفى نفس السياق قد عرضت الشركة صور مزهلة لفوهة بركان تلقي بلحمم البركانية الى الخارج وقد اتضح لنا بعد عملية كبيرة من التحاليل والتقارير وبحوث قد تم التأكد لنا ان الصور المدعية موجودة بالفعل على موقع غيتىالمعروف مما يجعل الشركة فى قمة اسفاها ومما يجعلها بورطة كبيرة مع زبائنها ومستخدميها.


وفى اضافات لبعض المصادر الموثوقة قد تبين ان هذا ليست المرة الاولى للشركة كما عرضة من قبل بترويج صور احترافية والقول إنها ملتقطة بعدسة هاتف nova3من قبل فى عام2018 وقد استخدمت نفس الامر ذاته وقد مر بسلام وتبين ان الشركة اعتادت على هذا الاكاذيب.

وتعد هواوي بمزايا مهمة في كاميرا هاتف "بي 30 برو" من قبيل أربع عدسات فضلا عن قدرة كبيرة على التقريب بمعدل 7 درجات، لكن الشركة قد تخسر ثقة الزبائن مستقبلا إذا اكتشفوا أن ما وعدت به لم يكن دقيقا.ط

كما تعمل هواوى على عرض المزايا القيمة للكميرا الحديثة لهاتف P30 Pro حيث تضع له اربع عدسات وهذا يجعل فضل الكميرا على التقريب بـسبع دجات ولكن الشركة تعمل فى التحديث ولكن بهذا الاكذوبة قد تخسر الكثير من المستخدمين إذا اكتشفوا أن ما وعدت به لم يكن دقيقا.

كما اضافت هواوي بعض الصور التى تزعم انها ملتقطة بهاتف P30 Pro ولكن الامر اذداد سؤ لآنة قد تبين أنها ملتقطة سنة 2009، أي قبل عشر سنوات كاملة.