التفاصيل الرسمية عن هاتف هواوى nova 4e

عبر فعليات مؤتمر التقنية وتحديثتها فى فرنسا قد تم الاعلان الرسمى للشركة الصينية هواوى واشارت على انها ستعقد الشركة الصينية مؤتمرها القادم في

عبر فعليات مؤتمر التقنية وتحديثتها فى فرنسا قد تم الاعلان الرسمى للشركة الصينية هواوى واشارت على انها ستعقد  الشركة الصينية مؤتمرها القادم في 14 من مارس للإعلان الرسمي عن هاتفها المتوسط nova 4e.

كما اشارت هواوي من خلال إعلان تشويقي جديد اليوم  وقد اعطة الشركة الموعد المؤكد على انعقاد المؤتمر القادم الذى سوف تعقدة الشركة فى باريس وهذا فى شهر مارس الجارى وهوا يوم الربع عشر وسيتم طرح الهاتف فى فرانسا اولا وذلك للإعلان الرسمي عن هاتف nova 4e الذي يصل إلى الأسواق العالمية بعنوان P30 Lite.

وقد أطلقت هواوي فيديو تشويقي لهاتف nova 4e خلال الفترة الماضية تستعرض فيه كاميرة السيلفي التي تأتي في النتوء العلوي في الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما رصد النموذج الخاص بالأسواق العالمية P30 Lite في تسريبات TENAA مع شاشة بحجم 6.15 إنش مميزة بجودة عرض Full-HD بلس كما يضم بطارية بقدرة 3240 mAh أيضاً يضم الهاتف رقاقة معالج Kirin 710 .

كما اشارت تسريبات جديدة عن حافظة هاتف P30 Lite ظهر الهاتف بكاميرة خلفية بإعدادات ثلاثية مع مستشعر 20 و16 و2 ميجا بيكسل ومستشعر للبصمة في الجهة الخلفية ومن الممكن ات تأتى فائة من الهاتف تحصل للاول مرة فى تاريخ الهواتف سامعة بلوتث تحمل اسم هواوى.