شركة جوجل تصدر تطبيق القياس Measure لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore
شركة جوجل تصدر تطبيق القياس Measure لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore

شركة جوجل تصدر تطبيق القياس Measure لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة جوجل تصدر تطبيق القياس Measure لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore .

صحيفة الوسط - قامت شركة جوجل الأن بإصدار تطبيق Measure لجميع الأجهزة التي تدعم تقنية الواقع المعزز ARCore. يتوفر هذا التطبيق الآن للتحميل مجانًا على متجر Google Play Store، ولكن يجب عليك أولا تثبيت تطبيق ARCore لجعله يعمل.

تطبيق Measure بسيط جدًا ويستخدم الكاميرا على هاتفك الذكي المتوافق مع منصة الواقع المعزز ARCore لقياس أبعاد العناصر الموجود في الواقع. هو يحتاج إلى سطح مزخرف ومقدار جيد من الضوء للعمل، ولكن بمجرد إكتشافه للعنصر المرغوب قياسه، فبإمكانك سحب شريط القياس على الشاشة ووضعه على طول حواف العنصر الذي تريد قياسه. يمكنك بعد ذلك إختيار حفظ ذلك كصورة لمشاركتها مع الآخرين.

التطبيق كان يعمل بشكل جيد على الجوال OnePlus 6. وقد كانت القياسات التي تم توليدها قريبة جدًا من القياسات التي يشير إليها شريط القياس على أرض الواقع. وبالنسبة للأشياء الأكثر أهمية والتي المزيد الكثير من الدقة، فمن الأفضل إستخدام شريط ولكن إذا كنت بحاجة إلى تقدير تقريبي، فقد يكون هذا التطبيق مفيدًا لك.

كان التطبيق متوفرًا سابقًا لأجهزة Google Tango فقط. ومع ذلك، يبدو أن قرار آبل بتضمين تطبيق القياس الخاص بها في نظام iOS 12 قد غير الطريقة التي تفكر بها شركة جوجل، وبالتالي أصبح التطبيق متاحا لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore. أو ربما هذه مجرد صدفة.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر شركة جوجل تصدر تطبيق القياس Measure لكافة الأجهزة المتوافقة مع ARCore قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني