«فايند إكس» هاتف ذكي بثلاث كاميرات متحركة
«فايند إكس» هاتف ذكي بثلاث كاميرات متحركة

«فايند إكس» هاتف ذكي بثلاث كاميرات متحركة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «فايند إكس» هاتف ذكي بثلاث كاميرات متحركة .

صحيفة الوسط - الرياض- صحيفة الوسط:

أظهرت شركة أوبو الصينية هاتفها الأحدث “أوبو فايند إكس” بتصميم مبتكر خاصةً الكاميرا المخفية تماماً عند إغلاق أو تَعْطيل الجوال، والتي تعمل عند تشغيل الجوال وفتح تطبيق الكاميرا، فيتحرك الجزء العلوي بالكامل من الجوال كاشفاً كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل، ونظاماً ثلاثي الأبعاد لمسح الوجه، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل + 20 ميغابيكسل.

واعتمدت أوبوت نظام البروز للكاميرات الأمامية والخلفية، وتتمتع الكاميرا بالقدرة على الشغل بشكل مباشر في غضون 0.5 ثانية فقط. أوليد بدقة 1080×2340 بيكسل.

ويعتمد الجوال على ماسح الوجه ثلاثي الأبعاد للمصادقة البيومترية.

ومن حيث المواصفات التقنية يتميز الجوال حسب صحيفة صحيفة الوسط بما يلي:
شاشة أوليد بدقة 1080×2340 بيكسل ومعالج “سناب دراغون 845” وذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 غيغابايت.

بطارية سعتها 3730 ميلي أمبير مع شحن سريع ويعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 مع تخصيصات واجهة المستخدم الخاصة بالشركة Color OS ومن المتوقع أن تكشف النقاب عن أوبو في القريب العاجلً أسعار الجوال ومعلومات عن توفره الجوال في مختلف الأسواق.

برجاء اذا اعجبك خبر «فايند إكس» هاتف ذكي بثلاث كاميرات متحركة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام