Huawei بدأت بإختبار تقنية GPU Turbo لتعزيز سُلُوك الرسوميات في الهاتف Honor 10
Huawei بدأت بإختبار تقنية GPU Turbo لتعزيز سُلُوك الرسوميات في الهاتف Honor 10

Huawei بدأت بإختبار تقنية GPU Turbo لتعزيز سُلُوك الرسوميات في الهاتف Honor 10 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر Huawei بدأت بإختبار تقنية GPU Turbo لتعزيز سُلُوك الرسوميات في الهاتف Honor 10 .

صحيفة الوسط - أظهرت شركة Huawei النقاب عن تقنية GPU Turbo الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، وبالضبط عندما أعلنت عن الجوال Honor Play. ووفقا للشركة الصينية، فهذه التقنية تزيد من سُلُوك الجهاز بنسبة 60 في المئة مع تقليص معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة.

وأثناء الكشف عن هذه التقنية، ذكرت الشركة بأنها ستقوم بجلبها إلى مجموع من هواتفها الذكية الحالية من خلال تحديثات برمجية. والآن، إتضح أن شركة Huawei بدأت بإختبار هذه الميزة على الجوال الرائد Honor 10 مما يلمح إلى أنها ستصل لجميع ملاك هذا الجوال في المستقبل المنظور.

يمكن للراغبين في المشاركة وإختبار ميزة GPU Turbo على هواتف Honor 10 الخاصة بهم التوجه إلى منتدى ” Huawei Pollen Club ” الرسمي التابع للشركة للتسجيل في البرنامج. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذه التقنية موجودة بالفعل في الهاتفين Honor Play و Honor 9i، وبدأت الشركة بإختبارها أيضا على سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series منذ بضعة أسابيع.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر Huawei بدأت بإختبار تقنية GPU Turbo لتعزيز سُلُوك الرسوميات في الهاتف Honor 10 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني