بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة
بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة

بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة حسبما ذكر المحترف ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة .

بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة

صحيفة الوسط - في إِدامَة لسياسة التطوير التي انتهجتها إنستغرام منذ وقت لتمكينها من المنافسة مع باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي أعلنت إنستغرام بصورة رسمية عن بدء تحديثها الجديد والذي سيأتي بعدد من الميزات المنتظرة منذ فترة طويلة.

ولعل الميزة الجديدة والأبرز من الميزات الأخرى هي تلك التي تتعلق بميزة اتصال الفيديو الجماعي، حيث أصبح بإمكان المستخدمين إجراء مكالمات فيديو جماعية لا يتجاوز مجموع أطرافها الأربعة، في محاولة من إنستغرام لتضييق الخناق على التطبيقات المنافسة، ويمكن الولوج إلى هذه الخدمة عبر ركن الرسائل المباشرة والضغط على أيقونة الفيديو أعلى الشاشة على اليمين.

9687e25f5e.jpg

بالإضافة إلى ذلك فإنه بالإمكان إجراء محادثة الفيديو في نفس الوقت الذي يقوم به المتحدث بمواصلة تصفحه لمحتوى التطبيق، زد على ذلك أن إنستغرام أضافت شركة جديدة من الفلاتر الخاصة بعدد من المشاهير والمؤسسات التي يجب أن يكون المستخدم متابعا لحساباتها للاستفادة منها.

183dbb2b78.jpg

كما أن إنستغرام قامت بتعديل قسم "Explorer" حيث أصبح بالإمكان تصفح المحتوى حسب الموضوع.

db62c2fd31.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. إنستغرام تكشف النقاب عن بصورة رسمية عن ميزاتها الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف