تيوب ميت القديم يؤكد أن تنزيل تيوب ميت اخر اصدار TubeMate YouTube Downloader
تيوب ميت القديم يؤكد أن تنزيل تيوب ميت اخر اصدار TubeMate YouTube Downloader

تيوب ميت القديم يؤكد أن تنزيل تيوب ميت اخر اصدار TubeMate YouTube Downloader حسبما ذكر الناس الأخباري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تيوب ميت القديم يؤكد أن تنزيل تيوب ميت اخر اصدار TubeMate YouTube Downloader .

صحيفة الوسط - الناس الإخباري -متابعات: سنقدم لكم خلال هذا المقال تطبيق مميز وهو تطبيق تيوب ميت, والذي من خلاله يمكنك تحميل العديد من الأشياء عبر صحيفة اليوتيوب وغيره.

تيوب ميت القديم : تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2017 TubeMate YouTube Downloader

تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أشهر تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب، سهولة استخدامه لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.

TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت وهو برنامج منافس ورائع للتطبيق الشهير الآخر SnapTube وتطبيق آخر مثل Videoder – Video & Music Downloader.

يتميز إستعمال هذا التطبيق ببساطته حيث يكفي أن تقوم بتنفيذ إلى الفيديو الذي ترغب فيه. ومن ثمة سيكون بإمكانك النقر على السهم الذي يبَـانَ أسفل الشاشة. أما الخطوة الموالية فتتمثل في تحديد الجوانب التقنية من قبيل وضوح الصورة وجودة الفيديو. حيث يمكنك الإختيار مابين 1920×1080 ،1280×720 ،640×360 ،176×144، وغيرها. أضف إلى ذلك أنك سيكون بإمكانك تحديد صيغة الملف التي ترغب في مشاهدة الفيديو عبرها: MP4 ،MP3 ،WEBM ،OGG وغيرها.

سيتم تخزين الفيديوهات فرضا على ذاكرة هاتفك الذكي، ولكنك تستطيع تحميلها مباشرة على ذاكرة بطاقة SD. لذلك فإن برنامج TubeMate 3 يعتبر أداة جيدة لتحميل الفيديوهات والتي تتميز بسهولة إستعمالها، كما أنها تتميز بجاذبية إضافية تتمثل في كونها تسمح لك بتحميل أي فيديو من على اليوتيوب خلال ثوان وجيزة فقط. ويتميز هذا الإصدار الثالث كذلك بواجهته الانيقة والجذابة مقارنة بالإصدارين السابقين.

ملاحظة: ننصحك عزيز المستخدم عدم إستخدام هذا التطبيق في تحميل ما يخالف التعاليم الإسلامية

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

برجاء اذا اعجبك خبر تيوب ميت القديم يؤكد أن تنزيل تيوب ميت اخر اصدار TubeMate YouTube Downloader قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الناس الأخباري