سامسونج وآبل تتفقان أخيرًا على إنهاء الصراع القضائي العسير بينهما
سامسونج وآبل تتفقان أخيرًا على إنهاء الصراع القضائي العسير بينهما

سامسونج وآبل تتفقان أخيرًا على إنهاء الصراع القضائي العسير بينهما حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سامسونج وآبل تتفقان أخيرًا على إنهاء الصراع القضائي العسير بينهما .

صحيفة الوسط - عندما ظن الجميع بأن الصراع القضائي بين سامسونج وآبل قد إنتهى أخيرًا قبل أسبوعين، طلبت شركة سامسونج إعادة المحاكمة التي شعرت فيها بأن التعويضات التي طلب منها دفعها لشركة آبل كانت غير عادلة. ولكن في تطور مثير للإهتمام، يبدو أن كلتا الشركتين إتفقتا الآن على إنهاء الصراع القضائي بينهما.

قدمت كل من آبل وسامسونج إلتماسًا إلى المحكمة بمقاطعة كاليفورنيا الشمالية حيث إتفقا على تسوية وإلغاء الدعوى القضائية ضد بعضهما البعض. وجاء في هذا الإلتماس أن كلا الشركتين وافقتا على إسقاط الدعوى القضائية وتسوية ما تبقى منها بينهما.

بدأت المعركة القضائية بين سامسونج وآبل منذ العام 2011 عندما رفعت شركة آبل دعوى قضائية ضد الشركة الكورية الجنوبية بداعي إنتهاك هذه الأخيرة للعديد من براءات التصميم التابعة للشركة الأمريكية في هواتف الأندرويد الخاصة بها. ومنذ ذلك الحين، تواجهت كل من سامسونج وآبل في أروقة المحاكم في العديد من الأماكن حول العالم.

من غير الواضح ما الذي أحدث هذا التغيير في موقف كل من آبل وسامسونج، ولكن من المثير للإهتمام أن هذا التقرير يأتي في أعقاب تقرير سابق لمح إلى أن شركة سامسونج تسعى للفوز بصفقة لتصنيع المعالج Apple A13 لشركة آبل في العام القادم بدلا من شركة TSMC. ونحن نتصور أن تساهم هذه التسوية في توطيد العلاقات من حـديث بين الشركتين.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر سامسونج وآبل تتفقان أخيرًا على إنهاء الصراع القضائي العسير بينهما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني