شركة سوني تغلق مكاتبها لقسم الهواتف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
شركة سوني تغلق مكاتبها لقسم الهواتف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شركة سوني تغلق مكاتبها لقسم الهواتف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة سوني تغلق مكاتبها لقسم الهواتف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

صحيفة الوسط - في خبر يبدو مفاجئاً وغريباً على الجميع وخاصة جمهور الهواتف الذكية، تحدثت معلومـات عن رغبة شركة سوني اليابانية في إغلاق مكاتبها وعملياتها الخاصة بقسم الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أنقرة في وقتٍ قريب.

ونشر المغرد الشهير ايفان بلاس صاحب التسريبات الموثوقة على حسابه على تويتر تحدث فيها عن قيام الشركة بإغلاق قسم الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في أكتوبر القادم، أي بعد 3 أشهر تقريباً.

ويبدو أن معاناة الشركة في هذا القسم جعلتها تفكر في تقليل حجم القسم وتكاليفه خاصة بأن مبيعاتها منخفضة جداً في المنطقة مقارنة مع باقي الشركات، ولذلك فإن قرارها سيقلل من التكاليف التشغيلية بشكل كبير.

وبما أن الخبر لم يتم تأكيده بشكل رسمي فإننا لا نعرف عن نية سوني وأسبابها خلف ذلك، إلا أن مَبْعَث الخبر الموثوق دائماً يؤكد على تلك العملية.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة سوني تغلق مكاتبها لقسم الهواتف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي