هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء
هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء

هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء .

صحيفة الوسط - ظهرت الآن بعض الصور المثيرة للإهتمام لهاتف من شركة سامسونج يعمل بنظام الأندرويد ويعرف أيضًا بإسم Galaxy J2 Pro. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن ما نراه في هذه الصور يتناقض مع كل ما نعرفه عن أجهزة Android Go، لذا إما أن هذا الإصدار الخفيف من نظام الأندرويد يتخذ إتجاهًا حـديثًا أو نرى جهازًا مختلفًا هنا.

تعمل الشركة الكورية الجنوبية على التخلص من أزرار التنقل الفعلية ويأتي الجوال المصور مصحوبًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع التحديثات الأمنية لشهر ديسمبر من العام السابق. ولا يمكن الحصول على أي معلومات أخرى من هذه الصور المسربة، كما أنه ليست هناك أي معلومات حول تاريخ الإطلاق.

المصدر يقول بأن هذا الجوال لا يعمل بنظام الأندرويد الخام ولكنه يأتي مع النسخ الخفيفة من تطبيقات جوجل الأساسية والتي تأتي مسبقًا مع هواتف Android Go. إما أن شركة سامسونج تنوي إِفْرَاج الجوال ببرمجيات مختلفة في مناطق مختلفة أو أننا نفتقد شيئًا ما هنا. على أي حال، إذا كان التسريب دقيقًا، فسنشاهد قريبًا أول هاتف Android Go غير خام.

حتى إذا كانت شركة سامسونج قادرة على تحقيق ذلك، فنحن متشوقون جدًا لرؤية قدرة العتاد المتواضع لهذا الجهاز على تشغيل واجهة Samsung Experience.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني