الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في شهر سبتمبر القادم مع كاميرا منبثقة
الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في شهر سبتمبر القادم مع كاميرا منبثقة

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في شهر سبتمبر القادم مع كاميرا منبثقة حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في شهر سبتمبر القادم مع كاميرا منبثقة .

Xiaomi Mi Mix 2 987

صحيفة الوسط - يبدو أن الجوال Vivo NEX سيكون السبب في ظهور إتجاه حـديث في سوق الهواتف الذكية، وهو الكاميرات المنبثقة. رأينا شركة Oppo تقوم بإستخدام نفس الآلية تقريبًا في الجوال Oppo Find X، والآن تردد بأن شركة Xiaomi ترغب في القيام بذلك أيضًا.

تشتهر سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix Series بشاشاتها التي تغطي نسبة كبيرة من الواجهة، ولكن في العام 2018، ظهر مجموع غير قليل من المنافسين في هذا الجانب. لذلك لمواكبة المنافسة، ستقوم شركة Xiaomi بتجهيز الجوال Xiaomi Mi Mix 3 بكاميرا منبثقة أيضًا.

3

تم الكشف عن ذلك من خلال صورة جديدة مسربة ظهرت على الشبكات الإجتماعية الصينية. لا يمكن اِلْتِقَاط على إسم الجهاز في أي مكان، ولكن نظرًا لأن سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix كانت دائمًا في طليعة الهواتف الذكية التي تحارب بها شركة Xiaomi إطار الشاشة، فنحن نفترض بأن هذه الصورة تعرض لنا الجوال Xiaomi Mi Mix 3.

يجب أن يصبح الجوال متاحًا في وقت ما خلال شهر سبتمبر القادم، لذلك إذا كنت ترغب في إستخدام كاميرا منبثقة في جهاز من صنع شركة Xiaomi، فأنت المزيد إلى الإنتظار لمدة شهرين تقريبًا. وقد قامت الشركة بالفعل بتقديم طلب للحصول على براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بكاميرا منبثقة تشمل الفلاش أيضًا، لذا توقع أن ترى ذلك في الآلية أيضًا.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في شهر سبتمبر القادم مع كاميرا منبثقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني