«شركة facebook» يكشف النقاب عن إِفْرَاج برامج إخبارية ابتداءً من 16 يوليو
«شركة facebook» يكشف النقاب عن إِفْرَاج برامج إخبارية ابتداءً من 16 يوليو

«شركة facebook» يكشف النقاب عن إِفْرَاج برامج إخبارية ابتداءً من 16 يوليو حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شركة facebook» يكشف النقاب عن إِفْرَاج برامج إخبارية ابتداءً من 16 يوليو .

صحيفة الوسط - أعلن صحيفة فيس بوك عن إِفْرَاج قائمة من البرامج على منصة الفيديو Watch بدءا من 16 يوليو، وتضم القائمة التى سيتم الكشف عنها للمـرة الأولي الأسبوع القادم مزيج من الناشرين، بما فى ATTN وCNN و فوكس نيوز و Mic و Quartz وبلومبرج، و Univision.
ووفقا لموقع Axios الأمريكى، بحلول نهاية الصيف، تكشف النقاب عن الشركة إنه سيكون لديها ما يقرب من 20 شريك إخبارى مختلف كجزء من جهودها الإخبارية.

وستظهر العروض فى قسم مخصص بتبويب watch، وسيتم تخصيصها استنادًا إلى الناشرين الذين يتابعهم المستخدم وما يراه أصدقاؤه.

يأمل فيس بوك محاكاة هذه التجربة مع شركاء الفيديو الآخرين مثل مطورى الألعاب، وسيقوم فيس بوك بتمويل البرامج الإخبارية التى يتم عرضها على تبويب Watch، وتقول المصادر إن الشركة تدفع فى بعض الحالات ما يصل إلى مليون دولار أمريكى من أجل إنتاج عام واحد.

 

برجاء اذا اعجبك خبر «شركة facebook» يكشف النقاب عن إِفْرَاج برامج إخبارية ابتداءً من 16 يوليو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا