طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي " WiFi " قريبة منك دون اختراق
طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي " WiFi " قريبة منك دون اختراق

طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي " WiFi " قريبة منك دون اختراق حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي " WiFi " قريبة منك دون اختراق .

طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي

صحيفة الوسط - باتت الواي فاي احدى اهم الخدمات في الهواتف النقالة ، التي يسعى الكثيرين لتواجدها في هواتفهم طيلة الوقت ، سواء في المنزل أو في الشغل.

لكن المشكلة التي يواجها البعض عند توافر الواي فاي بباسورد او كود ، محاولين جاهدين فك شيفرة الكود والتعرف على الباسورد.

المقال التالي يبـعث لكم قرائنا الكرام ، طريقة فعالة ومضمونة لكف أي كود أو باسورد واي فاي قريب منك، وهو كالتالي :-

طريقة معرفة  كلمة سر كل شبكات " WiFi " القريبة منك :-

شبكات الويفي هي تلك الشبكات التي تمكننا من الإتصال بشبكة الأنترنت و فعالية الانترنت مع من حولنا من الأجهزة سواء كانت أجهزة حواسيب أو هواتف محمولة تكاثرت الشروحات التي تشرح طرق لكيفية الحصول على باسوورد الويفي و إختراق الويفي بعضها كاذب مضلل و بعضها صادق.

 في هذا الفيديو نستعرض لكم الطريقة الصادقة و الفعالة لمعرفة كود أو باسوورد أي ويفي قريبة منك عبر خرائط جوجل مع إظهار إسم الويفي لتكون على دراية كاملة بشبكة الويفي التي تريد ربط الإتصال بها و بالإتصال بالأنترنت مجانا عبر هده الشبكات أدكر أن هدا التطبيق( wifimap " العديد من الأشخاص بفعل جربوا هذا التطبيق و حصلوا على  ى باسووردات لشبكات مختلفة حول العالم.  

رابط مختصر

2018-07-21 2018-07-21

برجاء اذا اعجبك خبر طريقة مضمونة 100 في المائة لكشف كود أو باسوورد أي " WiFi " قريبة منك دون اختراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور